محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ أعمال تطوير شارع النيل السياحي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة يرافقه اللواء حسام الدين مصطفى رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري أعمال تطوير شارع النيل فى المنطقة من شارع الفالوجا وحتى ميدان الكيت كات للوقوف على الوضع الحالي للأعمال ونسب التنفيذ للإسراع من وتيرتها في ضوء أعمال التطوير التي تنفذها محافظة الجيزة لشارع النيل لإضفاء اللمسات الجمالية به وإظهاره بالشكل اللائق .

وشدد المحافظ على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير مؤكدا على أن المحافظة قامت بتذليل كافة العقبات فى سبيل الانتهاء من الأعمال فى اسرع وقت حرصا على عدم تأثر الحركة المرورية أو حركة الماره بمناطق التطوير .
و وجه المحافظ بمراجعة اليوتيرنات وكابلات الكهرباء وأعمال التشجير وتركيب البوابات للمنشأت المطله علي الشارع بالشكل الجمالي المتفق عليه لتحقيق التنسيق العام للطريق.
وتفقد محافظ الجيزة مسار الطريق الجاري إنشاءه بدءا من محور المنصورية وصولا لطريق المريوطية حيث حرص المحافظ علي متابعه نسب تنفيذ أعمال الإزالات للمنشأت المتعارضه مع مسار الطريق والكوبري الطائر موجها بسرعة الانتهاء منها ومراعاة الإلتزام بخط التنظيم المحدد ومراعاة وضوح الرؤية البصرية للمنطقة المطله على أهرامات الجيزة .
كما تفقد المحافظ اعمال طلاء المنازل باللون الموحد المتواجده علي جانبي الطريق تركيب البلدورات وقواعد أعمدة الإنارة موجها بمراعاة المسافات الفنية لضمان تحقيق إضاءة جيدة بالشارع.
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام والاستاذ أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش واللواء ياسر سامى واللواء أحمد عبد الفتاح واللواء خالد عصر رؤساء أحياء العجوزة والدقي والهرم والاستاذ شفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل.