الزمان
الزراعة: تنشر ملخصا بجهود وانشطة معامل ومعاهد مركز البحوث الزراعية في الأسبوع الرابع من يونيو رئيس جامعة أسوان يشارك في المجلس التنفيذي للمحافظة ويؤكد دعم الجامعة لجهود التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النهضة يهنئ الخريجين ويؤكد: نواصل إعداد كوادر قادرة على قيادة المستقبل الصادرات الزراعية تحقق طفرة قدرها 300% خلال عشر سنوات quot;لجنة مبيدات الآفات الزراعيةquot; تختتم فعاليات البرنامج التأهيلي لـ quot;مطبقي المبيداتquot; بمحافظة البحيرة محافظ الإسكندرية ووزير الاستثمار ورئيس هيئة ميناء الإسكندري يتابعون معدلات إنجاز خدمات المتعاملين نهاية الأسبوع من 40 إلى 180 دولارًا.. أسعار تذاكر حفل إليسا في بيروت رغم الإيرادات المليونية.. «أسد» في المركز الأخير بين أفلام صيف 2026 حسام حسن صاحب آخر هدف.. تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل موقعة كأس العالم 2026 موقعة التأهل.. موعد مباراة بلجيكا ونيوزيلندا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة «باقي كام مادة؟».. موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2026 ضبط محطة غير مرخصة لتعبئة المياه بالجيزة وطرح منتجات مغشوشة بالأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الإنشائية بمستشفى منفلوط النموذجي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أعمال تنفيذ مبنى مستشفى منفلوط النموذجي الجديد للوقوف على معدلات التنفيذ كما تفقد سر العمل بالوحدة الصحية بنزلة رميح للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وتواجد الأطقم الطبية بالوحدة وتوفر المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنمية الصعيد وخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.
جاء ذلك خلال جولة ميدانية بمركز منفلوط رافقه خلالها حسام مهران رئيس مركز ومدينة منفلوط واللواء عبدالرحمن شلش وكيل وزارة الشباب والرياضة والنائب حسام حلمي ماضي عضو مجلس النواب ومصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ والمهندس محمد عادل دياب مدير مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بجهاز تعمير الوادي الجديد وبعض مهندسي الشركة المنفذة للمشروع.
حيث بدأ محافظ أسيوط جولته بتفقد الأعمال الجاري تنفيذها بمبنى مستشفى منفلوط النموذجي الجديد وبدء خطوات استكمال الأعمال والتي يجرى انشاؤها بنسبة تنفيذ بلغت 65% ضمن خطة الدولة لتطوير المستشفيات المركزية وتحويلها لمستشفيات نموذجية لخدمة المواطنين بالقرى والمراكز وتحسين الخدمات الطبية المقدمة لهم وتابع استكمال أعمال التشطيبات وتركيب شبكات الاكسجين والكهرباء بالمبنى واستمع إلى شرح من المهندس المسئول عن معدلات التنفيذ وبدء خطة استكمال الأعمال به بعد توفر الاعتمادات المالية من وزارة الصحة مشيرًا إلى الجهود التي تبذلها الدولة لاستكمال تنفيذ وتطوير المستشفيات المركزية لتصبح مستشفيات نموذجية متكاملة الخدمات والامكانات وتزويدها بالأطباء والكفاءات في مختلف التخصصات لتحسين الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين وخدمة قرى المركز والمراكز المجاورة معلنًا قرب استكمال الأعمال بالمستشفى الجديد طبقًا لخطة الدولة.
كما استكمل المحافظ جولته التفقدية بمركز منفلوط بمتابعة سير العمل بالوحدة الصحية بنزلة رميح وتفقد أقسام الوحدة وسير العمل بها وتواجد الأطباء وهيئة التمريض بها مشددًا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية بالوحدة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأعلن المحافظ عن دعمه الكامل وتدخله لتذليل العقبات وبدء خطة استكمال انشاء مستشفى منفلوط النموذجي لخدمة أهالي مركز منفلوط وقراه خاصة بعد توفير مبلغ 50 مليون جنيه مقدمة من البنك المركزي لاستكمال أعمال الإنشاء بالمستشفى لافتًا إلى أن النهوض بالقطاع الصحي على رأس أولويات القيادة السياسية والحكومة تزامنًا مع تنفيذ العديد من المبادرات الرئاسية في قطاع الصحة بالإضافة إلى تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالقرى والنجوع الأكثر احتياجًا والانتهاء من تطوير وإحلال وتجديد عدد 27 وحدة صحية بالقرى الأكثر احتياجًا بقيمة 141 مليون جنيه ويقوم بتنفيذها هيئة الابنية التعليمية وفقًا للمواصفات الخاصة بوزارة الصحة ومنظومة التأمين الصحي الشامل للمواطنين موجهًا بضرورة الإسراع في معدلات التنفيذ والمتابعة المستمرة والميدانية لجميع الأعمال الجاري تنفيذها بالقرى الأكثر احتياجًا.

click here click here click here nawy nawy nawy