ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

جالاتا سراي يحذر مصطفى محمد لاستعادة مستواه بعد فشل صفقة بوردو

مصطفى محمد
مصطفى محمد

ذكرت تقارير صحفية اليوم أن نادي جالاتا سراي التركي حذر بقوة الدولى المصري مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول المعار من الزمالك، بعد فشل انتقاله إلى بوردو الفرنسي في آخر أيام الميركاتو الصيفي فى أوروبا.

وفشل انتقال مصطفى محمد للرحيل إلى بوردو الفرنسي بعد 8 أشهر فقط داخل جالاتا سراي، بسبب عدم ضم اللاعب نهائيًا من الزمالك الذى رفض الأمر تمامًا. إلا بعد شرائه نهائيا.

وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، فإن فاتح تيريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراي قد وجه تحذيرًا لمصطفى محمد بشأن الانتباه إلى حياته الشخصية ومحاولة تنظيم حياته خلال الفترة الحالية من أجل استعادة مستواه الفنى والاعتماد عليه بعد استبعاده فى عدد كبير من المباريات.

وأضافت أن إدارة جالاتا سراي وجهت إلى اللاعب تحذيرا شديد اللهجة وهو التركيز والالتزام في حياته الخاصة من أجل استعادة مستواه الفني والبدني.

وكشفت عن غضب مسئولو الفريق التركى والمدرب، فاتح تريم، من تراجع مستوى مصطفي محمد وهو ما دفع المدرب لعدم إشراكه في العديد من المباريات أساسيًا هذا الموسم.

وتابعت أن فاتح تريم، منح اللاعب فرصة جديدة للمشاركة في مباريات جالاتا سراي المقبلة وتفكر الإدارة في دفع شرط أحقية الشراء إلى الزمالك في الموعد المحدد تحسبًا لإعادة بيعه إلى الدوري الفرنسي إذا كان مازال بوردو يرغب في ضم المصري الدولي.