الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مصطفى محمد يقترب من نانت الفرنسي على سبيل الإعارة

مصطفى محمد
مصطفى محمد

اقترب النجم المصري مصطفى محمد، المحترف في صفوف نادي جالاتا سراي التركي، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى الدوري الفرنسي.

وقال موقع “lesviolets” الفرنسي، “إن مصطفى محمد أصبح قريبًا من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والانتقال إلى الدوري الفرنسي”.

وتابع “مصطفى محمد قد ينتقل إلى صفوف فريق نانت الفرنسي على سبيل الإعارة مقابل الحصول على 2 أو 2.5 مليون يورو، مع وجود بند بنية الشراء مقابل 7 أو 8 ملايين يورو”.

وكان بوروك المدير الفني الجديد لنادي جالاتا سراي التركي، وضع مصطفى محمد مؤخراً، في قائمة اللاعبين الذي يرغب في رحيلهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

click here click here click here nawy nawy nawy