الزمان
تشكيل الإكوادور لمواجهة ألمانيا في كأس العالم السجن 6 سنوات لخبيرة تجميل أردنية حاولت تهريب مخدر الآيس عبر مطار القاهرة محمد أبو الغار: قصر العيني تاريخ وعقل الأمة الطبي.. ومنه انطلقت كل التطورات الحديثة في الطب موريتانيا: توقيع اتفاقية تعاون في المجالات القانونية والقضائية مع روسيا بيان خليجي أمريكي يشدد على ضرورة منع إيران من تطوير سلاح نووي وزير الخارجية الإيطالي يطالب إيران بإعادة فتح مضيق هرمز بشكل كامل جيش الاحتلال مدعيا تقليص قواته في لبنان: سحبنا عددا من الألوية قاليباف : أمريكا تزعم زورا أن أصولنا المجمدة ستشتري منتجاتها الزراعية وزير التخطيط: نستهدف رفع مساهمة الاستثمارات الخاصة إلى 65% بحلول 2030 السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أسامة نبيه يتراجع عن الاستقالة وينضم لمعسكر الزمالك في برج العرب

أسامة نبيه
أسامة نبيه

تراجع أسامة نبيه، المدرب العام السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك، عن قرار الإستقالة من منصبه داخل القلعة البيضاء، بعد الاتصالات التي شهدتها الساعات الماضية لتقريب وجهات النظر بين أسامة نبيه ومسؤولي اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

ومن المقرر أن ينضم أسامة نبيه لمعسكر الزمالك المغلق في برج العرب بالإسكندرية، والذي سيستمر حتى يوم 27 من الشهر الحالي، استعدادا لبداية الموسم الجديد.

وكان الفريق قد خاض تدريبه صباح اليوم الأحد على ملعب النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قبل أن يتحرك الفريق متجها إلى الإسكندرية لبدء معسكره المغلق.

واصطحب المدير الفني للفريق جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق للمعسكر، بالإضافة إلى مجموعة الناشئين الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.


وكان أسامة نبيه، أعلن استقالته عن منصبه بفريق الزمالك في بيان نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، وجاء فيه: " جماهير نادى الزمالك العظيمة يعلم الله انى حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق، وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك، ولم يتم حل المشاكل.

وتابع" أنني أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق، كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبى والإداري أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم، منذ فترة ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك و احتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا".

وأضاف " لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكرة شىء غير مقبول، وكنت أسعى جاهداً لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك و جماهيره العظيمة.

وتابع " هناك مشاكل مالية كثيره داخل الفريق ومستحقات متأخره للاعبين و للجهاز الطبى و الإداري و الفني مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته، وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل" .

وتابع " الجميع يعلم مدى حبى و اعتزازى بأننى ابن من ابناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم، كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون انا دائمآ فى مواجهه مع اللاعبين . لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الإدارة".

click here click here click here nawy nawy nawy