رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أتلتيكو مدريد يتحدى الإصابات أمام خيتافي بالدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا على نظيره خيتافي، اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة رقم 6 من الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن جاره ريال مدريد المتصدر.

وتدرب القائد خورخي كوكي ريسوريكسيون ولاعبي خط الوسط توماس ليمار وجيفري كوندوجبيا، بشكل منفرد، في آخر حصة تدريبية لأتلتيكو مدريد، أمس الإثنين، قبل مواجهة خيتافي اليوم، التي سيغيبون عنها.

وعلى هذا النحو، يغيب ليمار الذي يعاني من إصابة عضلية دون كسر في أحد الفخذين، وكوكي المصاب باستطالة عضلية في نفس المنطقة، للمباراة الثانية بعد عدم تمكنهما الأحد الماضي من المشاركة في مواجهة بيلباو على ملعب واندا متروبوليتانو التي انتهت بالتعادل السلبي.

ومن جانبه، أصيب كوندوجبيا بالتواء في الكاحل خلال الدقيقة 54 من تلك المباراة.

لذا، يغيب اللاعبون الثلاثة بداعي الإصابة عن مباراة فريقهم المرتقبة في خيتافي، ضمن منافسات الجولة الجديدة من الدوري المحلي الممتاز.

ويعاني خط وسط حامل لقب الدوري الإسباني من عدة غيابات، وبالتالي يعول المدرب دييجو سيميوني على 3 لاعبي خط وسط فقط، هم الأرجنتيني رودريجو دي بول والإسباني ماركوس يورينتي والمكسيكي هيكتور هيريرا، لذا قرر المدرب الإيطالي استدعاء الشاب خابي سيرانو، الذي حضر في قائمة مباراة سيلتا فيجو والتي انتهت بانتصار أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف.

ومن جانبه سيغيب البرتغالي جواو فيليكس عن مباراة خيتافي بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة بيلباو الماضية، لذا استدعى "التشولو" الصربي إيفان سابونيتش، الذي لم يحصل على دقائق بعد هذا الموسم، ومهاجم الفريق الرديف جوليانو سيميوني.

قائمة فريق أتلتيكو مدريد للمباراة:
حراسة المرمى: يان أوبلاك وبنجامين ليكومت.

خط الدفاع: خوسيه ماريا خيمينيز ورينان لودي وستيفان سافيتش وفيليبي مونتيرو وماريو هيرموسو وكيران تريبيير وشيمي فرساليكو.

خط الوسط: رودريجو دي بول وماركوس يورينتي وهيكتور هيريرا ويانيك كاراسكو وخافيير سيرانو.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان ولويس سواريز وأنخل كوريا وسابونيتش وماتيوس كونيا وجوليانو سيميوني.