كولر: سيمبا منافس قوي والأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد محافظ المنيا يستقبل السيدة هيرو السفير الأمريكى بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك محافظ المنيا يعلن بدء التسجيل بالدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية «كاف» يعلن موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية محافظ أسيوط يعلن تخصيص 32 مسجدًا للاعتكاف و222 مسجدًا لصلاة التهجد بجميع مراكز ومدن المحافظة النائب أحمد عثمان: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني يؤكد جديته واهتمام القيادة السياسية بكافة القضايا محافظ الفيوم يُكرم الأمهات المثاليات على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية محافظ كفرالشيخ: تحرير 5 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بقلين محافظ كفرالشيخ يعلن التشغيل التجريبى لمستشفى مركز الأورام الجديد على مساحة 8876 م2 بقوة 160 سريراً محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود محافظة الجيزة تضبط ١٦٠ سيارة سرفيس غير ملتزمة بالتعريفات المحددة لخطوط السير نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«معلومات الوزراء» يستعرض تحقيق هيئة التأمين الصحي الشامل زيادة بالإيرادات

مركز معلومات الوزراء
مركز معلومات الوزراء

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء المصري إنفوجراف جديدًا بعنوان "توسع تدريجي في منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات".

وأشار الإنفوجراف إلى نجاح الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل في تحقيق زيادة في إيراداتها، بنسبة نمو بلغت 36% خلال العام المالي الماضي 2021/2020.

ووصلت قيمة اشتراكات غير القادرين بمنظومة التأمين الصحي الشامل والتي تتحملها الخزانة العامة للدولة إلى حوالي 40 مليون جنيه خلال العام المالي 2021/2020. كما تمت إتاحة أكثر من 2850 خدمة طبية بالمنظومة حتى الآن، وتشمل: الأشعة، والتحاليل، والتدخل الجراحي، والأدوية المعتمدة عالميًّا، وخدمات أخرى. بالإضافة إلى تحديث قائمة أسعار الخدمات الصحية، ووضع قوائم مرنة، للتعاقد بين الهيئة ومقدمي الخدمة من القطاعين الحكومي والخاص.

وكل ذلك في إطار توجه الدولة للتوسع في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل والوصول إلى مختلف الفئات المجتمعية، في جميع أنحاء الجمهورية؛ لرفع العبء المادي والمعنوي عنهم، وضمان حياة كريمة وصحية لأبناء المجتمع المصري.

موضوعات متعلقة