محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

رئيس برلمانية الشعب الجمهوري يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة نصر أكتوبر العظيم

اللواء محمد صلاح أبوهميلة-رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب
اللواء محمد صلاح أبوهميلة-رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب

تقدم اللواء محمد صلاح أبوهميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الـ 48 على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة .

وقال أبوهميلة، سيظل تاريخ السادس من أكتوبر يوما عظيما في تاريخ مصر وشاهدا على بطولات جيش مصر العظيم الذي انتصر فيه على الكيان الصهيوني في حرب الشرف والعزة والكرامة، والتى أشاد بها العالم بقوة وصلابة القوات المسلحة المصرية فى معركة استطاع فيها أن يسترد أرضه من العدو المحتل.

تابع أبوهميلة، أن يوم السادس من أكتوبر سيظل ذكرى خالدة غالية في نفوس المصريين سجلها التاريخ بأحرف من نور لأبطال الجيش المصري العظيم الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض سيناء الغالية وتحريرها من دنس العدو المحتل.