الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

اليابان وألمانيا تبدآن تدريبات مشتركة في المحيط الهادئ

أعلنت القيادة العسكرية اليابانية، خلال بيان اليوم الخميس، أن عسكريين من اليابان وألمانيا، باشروا اليوم بتنفيذ تدريبات بحرية في المحيط الهادئ، تستمر يومين.

ولفت البيان إلى أنه من المتوقع أن يقوم وزير الدفاع الياباني نوبو كيشي يوم الجمعة، بزيارة الفرقاطة الحربية الألمانية "بافاريا".

ووفقا لبيان القيادة العسكرية اليابانية، يكمن الهدف الرئيسي من التمرين في تحسين المهارات التكتيكية لقوات الدفاع الذاتي اليابانية، وتعزيز التعاون مع البحرية الألمانية.

ومن الجانب الياباني، ستشارك في التدريبات، المدمرة "ساميداري".

 

وذكرت وسائل الإعلام اليابانية، أن الفرقاطة "بافاريا" أصبحت أول سفينة حربية ألمانية تدخل اليابان خلال العشرين عاما الأخيرة.



موضوعات متعلقة