الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اطلاق مجموعة من رسائل التوعية الإعلامية للهيئة الاستشارية العليا للاتحاد الافريقي الأسيوي للمرأة

دسوزان القلليني
دسوزان القلليني

عقدت اللجنة العليا للهيئة الاستشارية العليا للاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة، برئاسة الدكتورة سوزان القليني أستاذة الإعلام – جامعة عين شمس، اجتماعها يوم الأربعاء الماضي الموافق 3 نوفمبر 2021 ، عبر تطبيق “زووم”.

وحضر الاجتماع كل من الدكتورة أمل ملحم “سوريا”، حنان زقزوق واستاذة سلمي بو خمسين (السعودية ) أستاذة أخويرة ل(يبيا) الدكتور الدكتورة منى الربيعي “العراق”-دكتور محمد فوزي (البحرين) الدكتورة ناهد سليم -الدكتورة هبة الديب-الدكتورة ريهام يحيى-الدكتورة لبنى خيري-الدكتور عادل عبد العزيز، اللواء أشرف نزيه (مصر)
وجهت أ.د. سوزان القليني الي أهمية الانتهاء من تشكيل أعضاء الفروع وتحديد تشكيل مكاتب الدول لإعتمادها وذلك للإنتهاء من خطة أنشطة الهيئة والتي تبدأ من يناير القادم لعام 2022 ، كما أكدت أن الاتحاد بصدد عقد ثلاث مؤتمرات وسوف يكرم فيها أصحاب الإنجازات الوطنية كل في دولته وذلك تزامنا مع إطلاق موسوعة المرأة الأفرواسيوية ، وأوضحت أنه سوف بتم تفعيل كافة الاتفاقيات في كل الدول بين الاتحاد والمنظمات و الهيئات التي تهتم بقضايا المرأة كما تنفذ الهيئة الإستشارية العليا مجموعة من الدورات التدريبة لرفع كفاءة المرأة في كافة المجالات .
كما تم الاتفاق على تدشين مجلة علمية محكمة لبحوث ودراسات المرأة الأفرواسيوية
بالإضافة إلى إصدار نشرة إلكترونية شهرية يعرض فيها كافة أنشطة الاتحاد بكافة فروعه وتحديد شخصية لكل عدد وتكون من الشخصيات المؤثرة في مجال المرأة، وأخيرًا تم الإتفاق علي إطلاق مجموعة من رسائل التوعية الإعلامية لنشرها علي كافة وسائل التواصل الاجتماعي في إطار 16 يوم مناهضة العنف ضد المرأة و التي تبدأ من 25 نوفمبر وحتي 3 ديسمبر .
واختتمت الدكتورة سوزان القليني رئيسة الهيئة الاستشارية العالية الاجتماع بتوجيه الشكر والتقدير إلى أعضاء اللجنة للحضور والمشاركة.