رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

هاشتاج عمرو أديب فتنة البلد يتصدر تويتر

أثارت تصريحات مقدم البرامج عمرو أديب ضد مجلس إدارة الأهلي بسبب تهنئة ابو تريكة استياء الالاف من جماهير الكرة المصرية رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وهو ما دفعهم للتعبير عن رفضهم القاطع لما ذكره أديب على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال هاشتاج عمرو اديب فتنة البلد والذي تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مساء اليوم.

وأكد المشاركون أن ما يفعله أديب خلط فج للسياسة بالرياضة وهو الأمر الذي كلف الكرة المصرية الكثير ودفع الجميع ثمن ذلك غاليا وهو ما بات مرفوضا شكلا وموضوعا في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشددوا على أن العديد من الهيئات مثل فيفا وكاف وعدد من الرياضيين ونجوم الفن وشخصيات مجتمع حرصوا على تهنئة أبو تريكة نجم الكرة المصرية والعربية بعيد ميلاده كلاعب سابق ساهم بأهدافه وتمريراته في اسعاد الملايين من المصريين ولم يتخطى الأمر ذلك.

وأضافوا أن عمرو أديب ما كان له أن يترك الأمر يمر مرور الكرام واراد اشعال فتيل فتنة في الشارع الكروي المصري لاسباب لا يعلمها أحد . وذهب البعض أن كلمة السر في هجوم أديب محاولة لمساندة صديقه الذي غادر قائمة الخطيب في الانتخابات المقرر لها 26 نوفمبر الجاري.

ورفض الالاف من الجماهير النزول مع اديب في هذا المستنقع مؤكدين أنهم لن يدفعوا ثمن مجاملاته الانتخابية لجاره وصديقه كما حدث في حقبة سابقة كانوا وحدهم وقود فوضى دفع الوطن ثمنها غاليا.

وطالب المشاركين من الإعلام أن يعلي مصلحة الوطن ولا يلقي التهم جزافا ولا يحمل الأمور فوق قدرها لاسباب شخصية وأن تبقى الرياضة في الملاعب والسياسة لاصحابها.