ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اتحاد كمال الأجسام: من يحصل على منشطات بطل مزيف وسنتصدى لهم الفترة المقبلة

انجي انور
انجي انور

قال عادل فهيم، رئيس الإتحاد المصري لكمال الاجسام، إن قرار الحكومة بحظر تعاطي الرياضيين المنشطات أو المكملات الغذائية أو المدرجة بالجدول، هو الحفاظ على أرواح الشباب، مضيفا أن من يقوم بتناول المنشطات يعتبر خروج عن النص وجريمة رياضية، لأنها تدمر الشباب وتقتلهم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة Etc، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد لن يسمح في الفترة المقبلة بالخروج عن النص، موضحاً أن فوز الشباب ببطولات في مجال كمال الاجسام، بعد حصولهم على منشطات تعد بطولة زائفة، مضيفاً أن من يثبت تناوله اي منشطات يتم شطبه بشكل نهائي من سجلات الإتحاد.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر بوابتها الرسمية، موافقة مجلس الوزراء على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017.

وفي السياق ذاته أشاد الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، بقرار الحكومة بحظر تعاطي الرياضيين المنشطات أو المكملات الغذائية أو المدرجة بالجدول.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة Etc، اليوم الأربعاء، أن قرار مجلس الوزراء تعاطي الرياضيين المنشطات أو المكملات الغذائية أو المدرجة بالجدول الهدف منه هو الحفاظ على ابطالنا الرياضيين وأرواحهم.

ونصت التعديلات على أن تتولى الجمعيات العمومية للجنة الأولمبية المصرية، واللجنة البارالمبية المصرية، والأندية الرياضية، والاتحادات الرياضية، وضع نظمها الأساسية بما يتوافق مع هذا القانون ولائحته التنفيذية، والميثاق الأوليمبي، والمعايير الدولية المعمول بها في هذا الشأن، على أن تتضمن هذه الأنظمة جميع القواعد والأحكام المنظمة لعملها.

موضوعات متعلقة