القومي للأجور: قرار الحد الأدنى سيطبق على 95% من المنشآت في مصر تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تفاصيل الحلقات الخمس الأخيرة في ملحمة البرفيسور.. وداعًا La Casa de Papel

وسط ترقب عالمي، أطلقت نتفليكس اليوم الجمعة المحطة الأخيرة لرحلة شديدة الإثارة، عاشها عشاق وجمهور المسلسل الإسباني الشهير «لا كازا دي بابيل» طوال ٥ مواسم ساحرة.

وعرضت نتفليكس اليوم الحلقات الخمس الأخيرة، التي يتكون منها الجزء الثاني من الموسم الخامس للمسلسل الذي حصد نجاحات كبيرة.

التدفق السريع للأحداث، والسيناريو الاستثنائي، تواصلت محطاته في المنعطف الأخير للمسلسل مثلما كان منهج المسلسل طوال مواسمه السابقة.

"بيت من ورق" هي الحكاية الاستثنائية، لا كاسا دي بابيل La Casa De Papel عُرض لأول مرة في 2 مايو 2017.

أضيف الموسم الأول للقائمة العالمية لنتفليكس، وأعيد تحريره ليصبح 13 حلقة بدلاً من 9 حلقات في الأصل.

المسلسل أصبح له قائمة معجبين عريضة بالملايين، في جميع أنحاء العالم، وعاش الجمهور رحلة إثارة مع الرجل الغامض (البروفيسور) الذي يخطف المشاهدين مع الإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، وهي في الأساس كانت حلم والده الذي لم يتمكن من تحقيقها بسبب موته برصاص الشرطة أثناء إحدى عمليات سطوه.

العملية تبدأ بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية، بأسماء المدن العالمية.

هؤلاء الأشخاص مطلوبون أمنيًا وليس لديهم ما يخسرونه، والفكرة هي اقتحام دار سك العملة الإسبانية، وطباعة 2.4 مليار يورو.

يحتاجون لتحقيق ذلك البقاء 11 يومًا والتعامل مع 67 رهينة ونخبة قوات الأمن الإسبانية.

تنجح العملية وتشتعل الأحداث، والبداية مع سيارة حمراء يتحدث منها رجل غامض يطلب عملا.

بيت ريفي يجمع فيه البروفيسور ثمانية أشخاص، هم عصابته الذين سيقضون في ذلك المنزل خمسة أشهر، من أجل التدريب على سرقة بيت طباعة الأموال في إسبانيا.

تصل الأحداث مع الحلقات الخمس الأخيرة في الموسم الخامس التي تعرضها نتفليكس، إلى العصابة محاصرة من جديد داخل بنك إسبانيا هذه المرة، بعد ان فقدت بعض أفرادها.