لاعبو الأهلي يحتفلون بوصول محمد عبد المنعم للمئوية الأولى مع الأحمر محافظ قنا يزور فني كهرباء الوقف بمستشفى الجامعة وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء إصابة الزناري في مباراة الزمالك والبنك الأهلي ودخول حسام عبد المجيد محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال...
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

علي الحجار وزوجته برفقة فيصل الياسري ونصير شمة قبل تكريمهم بمهرجان عيون

شارك الفنان على الحجار متابعيه كواليس تواجده فى دولة العراق، استعدادًا لتكريمه في مهرجان عيون للإبداع العربى، في دورته الـ13 التي تحمل اسم المخرج السينمائى العراقى فيصل الياسرى.

ونشر الحجار عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، العديد من الصور التى توثق ذهابه للمسرح الوطنى العراقى برفقة زوجته، والمخرج فيصل الياسرى، والفنان نصير شمه، لتكريمهم في المهرجان اليوم السبت.

وكتب على الحجار، فى تعليقه على الصور، "فى طريقنا مع وفد المخرج فيصل الياسرى، والفنان نصير شمة، من فندق بغداد إلى المسرح الوطنى لتكريمنا فى مهرجان عيون".

يقدم كلمة الحفل نيابة عن الوفود العربية المشاركة الفنان أحمد عبد العزيز، كما يشارك المطرب على الحجار بأغنية "بغداد" التى سبق وغناها ببغداد منذ سنوات طويلة.

وعلى جانب آخر، شارك الفنان أحمد عبد العزيز فى حكاية "أوضة وصالة" ضمن قصص وحكايات مسلسل "نصيبى وقسمتك" فى موسمه الرابع، والذى عرض على قناة ON .

وانطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك" وعرضت الحكاية الأولى التي تحمل اسم "النظارة البيضا" بطولة أمير عزمى، كارولين عزمى، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، بسنت النبرواى، وسماء إبراهيم وإخراج عصام نصار.

وفى نفس السياق تم عرض الحدوتة الثانية والتى تحمل اسم "غرام بانتظام"على مدار الأسبوع الماضى، وهى بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وإخراج رامى رزق الله.

مسلسل "نصيبى وقسمتك" الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويع أكثر في القضايا سواء التي تخص الرجل أو المرأة.