رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أكرم توفيق يظهر بالعكاز في تدريب المنتخب

أكرم توفيق
أكرم توفيق

ظهر أكرم توفيق لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم والنادي الأهلي ، بالعكاز اثناء تدريبات الفراعنة الأخيرة مساء اليوم استعداداً لملاقاة غينيا بيساو غدا.


ويستعد أكرم توفيق للعودة إلي القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

و أدى المنتخب الوطني تدريبه الأخير استعدادا للقاء غينيا بيساو في ( التاسعة بتوقيت القاهرة ) ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية.

شارك في المران جميع اللاعبين ال24 فيما تابعه كل من أكرم توفيق وأحمد فتوح، حيث لن يلحق أكرم بمباريات البطولة بعد إصابته، فيما تم اعفاء فتوح من المشاركة في مباراة الغد بعد اصابته في المباراة الماضية.

وكان الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني قد اجتمع اليوم مع اللاعبين بعد آدائهم لصلاة الجمعة داخل مقر اقامتهم.

ويأتي الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها الجهاز الفني مع اللاعبين في اطار التحضير لمباراة الغد.

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» غداً السبت 15 يناير في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

وتعد المواجهة المرتقبة بين مصر وغينيا بيساو تاريخية ، لاسيما وأنه لم يسبق وأن التقيا المنتخبين من قبل ، لتصبح مواجهة المنتخبين في الكاميرون هي الأولى التي تجمع بينهما.

وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.

و يتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

 

أكرم توفيق