الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

دوري أبطال إفريقيا… أكرم توفيق: هدفنا التتويج بالبطولة.. وأشكر جماهير الأهلي على الدعم

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بالفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن هدف الفريق هو التتويج باللقب.

وقال أكرم توفيق عقب المباراة: «أهنئ جماهير الأهلي على الفوز في مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري، ولكن المهمة لم تنته بعد، وما زال هناك شوط ثان، وسنضع كامل تركيزنا من أجل حسم التأهل لدور المجموعات».

وأضاف قائلًا: «هدف الأهلي الأساسي هو التتويج باللقب، ونحن ندخل كل مباراة بمفردها، واليوم نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية، وفور العودة للقاهرة سنضع كامل تركيزنا من أجل الاستعداد لمباراة الإياب».

وأبدى أكرم توفيق سعادته بعودته للمشاركة بشكل رسمي مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي، مؤكدًا أنه سيعمل على العودة بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة.

ووجه أكرم توفيق رسالة إلى جماهير الأهلي عقب الفوز على الاتحاد المنستيري، قائلًا: «ألف مبروك يا أعظم جمهور في الدنيا».

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.