الرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة وبطولة وتضحيات الرئيس السيسي: تضحيات الشهداء وراء بقاء وصمود الوطن بنك ناصر يتيح تمويلات شخصية لموظفي البنوك والقطاع الخاص.. الشروط والأوراق المطلوبة «تنمية المشروعات» يضخ 2.4 مليار جنيه لتمويل 56 ألف مشروع في سيناء وزيرة الهجرة تعلن موعد انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج سمبوزيوم المرأة والحياة في ورشة عمل خلال مهرجان أسوان مهرجان أسوان يناقش صورة المرأة في السينما العربية خلال عام في دورته الثامنة الرئيس السيسي: موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين واضح منذ اللحظة الأولى رسميًا.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى في مجال الموارد المائية والرى لتنمية سيناء محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة الجديد ومجلس ومدينة المحلة و مركز تجميع الألبان وشارع الوحدة العربية موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 وطريقة تغيير الساعة يدويًا في الهاتف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

رئيس ”كابيتال انتجريتد”: تستهدف مليار جنيه مبيعات للغير خلال 2022

رئيس كابيتال انتجريتد
رئيس كابيتال انتجريتد

تستهدف شركة كابيتال انتجريتد هاوسنج للتطوير والتسويق العقارى تحقيق مبيعات تعاقديه للغير بحوالي مليار جنيه وذلك ضمن خطة الشركة للعام الجارى 2022.


قال حسام رمضان، رئيس مجلس الإدارة إن الشركة تستهدف استقطاب العديد من الخبرات العقارية في مختلف المواقع القيادية كما إنها تسعى لإدخال مستثمرين جدد في السوق العقاري المصري سواء من داخل مصر أو من خارجها وإنه قد تم تقديم بعض العروض لمستثمرين داخل مصر ومصريين بالخارج وغير مصريين.


ولفت رمضان، إلى أنه تم عقد أكثر من دراسة جدوى لمشروعات مختلفة وأن بعض هذه العروض قد لاقت موافقة مبدئية من المستثمرين ونأمل انه في خلال عام 2022 أن يكون لدينا أكثر من مشروع مطروح بالسوق العقاري.


وأضاف حسام رمضان رئيس مجلس الادارة ان رؤية الشركة قد تغيرت في عام 2018 وبدء العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة وتركيز الدولة على مشروعات مدن الجيل الرابع حيث إنه قبل 2018 كان تركيز الشركة على الشركات المتعسرة بمنطقة الساحل الشمالي ورأس سدر والعين السخنة وإعادة هيكلتها وحل مشاكلها التسويقية والبيعية لتحقيق المستهدف البيعي والانشائي لهذه المشاريع وقد تم التعامل مع أكثر من مشروع ومع بزوخ نجم العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة وغيرها من المدن المتكاملة بدء تركيز الشركة على هذه المدن وقد حققت الشركة المستهدف البيعي لشركات التطوير المختلفة في عامي 2018 و2019 ومع بداية 2020 وازمة فيروس كورونا حدث انخفاض كبير في الحركة البيعية وبدء في العوده عام 2021 وقد حققت الشركة في هذا العام المستهدف البيعي في هذا العام.

موضوعات متعلقة