رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

هشام الجاهل لإبراهيم عيسي: مكانك خلف السجون وليس القنوات الفضائية تبث سموم الفتنة

النائب هشام الجاهل
النائب هشام الجاهل

صرح النائب/ هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، ان تصريحات الاعلامي ابراهيم عيسي حول انكاره لمعجزة الاسراء والمعراج، هدفها اثارة الفتن والبلبلة المجتمعية متجاهلا القيم والثوابت القانية والدينية، ومكان هذه الفتاوى والاراء المضللة ليس القنوات الفضائية، فانت لست رجل دين وانكارك للثوابت الدينية فهو جهل شديد منك.

وأضاف عضو مجلس النواب.... ان هذه التصريحات أصابت الشارع المصرى بالذهول، وأدت إلى إشعال المواطنين نحو هذه التصريحات المستفزة.

من الغريب والعجيب وبعد مرور هذه القرون على إجماع علماء الأمة على حدثي الإسراء والمعراج، يظهر علينا بين الحين والحين من يشكك في هذين الحدثين أو أحدهما، ولايمكن وصف المشكك في الإسراء أو المعراج إلا بالجهل المطبق أو رفض مانطق به القرآن الكريم.

وتساءل هشام الجاهل.... ماذا يستفيد الناس من التشكيك وإنكار ما استقر عليه الثقات، واكد... هذه الاراء هدفها التشكيك وإثارة الفتنه في البلاد، فبعد إهانته لأمهاتنا وسيداتنا في الصعيد والأرياف راح يوصل تشكيكه في ثوابت الدين والعقيده ، فيصف الإسراء والمعراج بأنه مجرد خرافه ، وأن فكرة عدل سيدنا عمر بن الخطاب مجرد نصبايه كما يقول.

واضاف هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، لقد تطاول "ابراهيم عيسي" علي الشعب المصري، وراح يشكك في رموزنا الوطنيه ويتهم مشايخنا الأجلاء بأنهم يتجسسون ويتلصصون ويتدخلون في الحياة الخاصة للناس.

وطالب بوقف برنامج ابراهيم عيسي، ووقف كل اعلامي هدفه التشكيك واثارة البلبلة والفتن بين المواطنين، لاسيما ونحو على اعتاب الجمهورية الجديدة وبناء مصر الجديدة.... آن الاوان ان نتخلص من أثال هؤلاء من مروجي الفتن.

كما احالة هذا الاعلامي الى التحقيق وتطبيق صحيح القانون والاكواد الصحفية عليه، ومواثيق الشرف الاعلامية، والتحقيق فيما بدر منه وتطبيق اقصي العقوبات عليه

موضوعات متعلقة