عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط عناصر تشكيل عصابي بالشرقية تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة



إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها .. فقد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط ( 4 أشخاص "يحملون جنسيات مختلفة") تخصصوا فى الإتجار بمخدر الآيس (الشابو) بكميات كبيرة وترويجه على عملائهم مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام) ومديرية أمن الشرقية أمكن ضبطهم حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية ، وبحوزتهم (كميات كبيرة من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة - 3 سيارات – مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية – 6 هواتف محمولة).

⦁ وبتطوير مناقشتهم إعترفوا بحيازتهم لكميات أخرى من المواد المخدرة بمحال إقامتهم ، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف محل إقامتهم وأمكن ضبط كميات كبيرة أخرى من المواد المخدرة.. هذا ويصبح إجمالى كميات المواد المخدرة المضبوطة على النحو التالى:
⦁ كمية لمخدر الأيس "الشابو" وزنت 9,500 كيلو جرام.
⦁ كمية لمخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام.
⦁ كمية لمخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام.
⦁ 19 ألف قرص مخدر لعقار "الكبتاجون".
⦁ وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (11,000,000 – أحد عشر مليون جنيه).
⦁ بمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه .
⦁ تم إتخاذ الإجراءات القانونية .