رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

الدكتور سامي عبد العزيز يلقي ندوة تثقيفية عن الجمهورية الجديدة بجامعة دمياط

رئيس الجامعة يكرم سامي عبد العزيز
رئيس الجامعة يكرم سامي عبد العزيز

أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022م الندوة التثقيفية "الجمهورية الجديدة.. آمال وتحديات" تحت رعاية الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة والتي أدارها الأستاذ الدكتور سامي عبد العزيز.

نظم الندوة قطاع شئون التعليم والطلاب تحت إشراف الأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وقام بالتنظيم الميداني الإدارة العامة لرعاية الطلاب بإشراف السيد محمد رفعت مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب.

حضر الندوة كل من الأستاذ الدكتور عبد الحميد عبد الفتاح السيد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وعدد من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري.

بدأت فعاليات الندوة التي قدمها الدكتور محمد ماهر أستاذ مساعد العلوم اللغوية ورئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب بالسلام الجمهوري، عقبه كلمة الأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيباني.

وخلال كلمة رئيس الجامعة، رحب خلالها بالأستاذ الدكتور سامي عبد العزيز أحد القامات العلمية والإعلامية بجامعة القاهرة بشكل خاص وبمجال الإعلام بشكل عام مؤكدًا على أن الندوة ستشهد عظيم الاستفادة عن موضوعها الجمهورية الجديدة.. آمال وتحديات لما لدى الأستاذ الدكتور سامي عبد العزيز من خبرة أكاديمية وعملية في شرح مفاهيمها.

عقب ذلك، شرع الأستاذ الدكتور سامي عبد العزيز في الندوة التي اتسمت بالتفاعل والإيجابية بين سيادته والحضور من الطلاب والطالبات وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري.

ودارت محاور الندوة عن الاستراتيجية التسويقية الاتصالية المتكاملة للحفاظ على الجمهورية الجديدة ومبادئها ومحاورها الرئيسية وأبرز التحديات وجهود الدولة المصرية والقيادة السياسية في هذا الشأن.

وحازت الندوة على إعجاب الحضور من الطلاب والطالبات وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري لما اتسمت به من أساليب شرح المفاهيم والتفاعل والإيجابية والوضوح.

هذا وقد أهدى رئيس الجامعة درع الجامعة للٍأستاذ الدكتور سامي عبد العزيز تقديرًا لسيادته وعرفانًا لما تحمله من متاعب السفر من القاهرة إلى دمياط لإلقاء المحاضرة.

جدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور سامي عبد العزيز يشغل حاليًا منصب رئيس لجنة قطاع الإعلام بالمجلس الأعلى للجامعات، كما سبق لسيادته أن تولى وعميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة بالإضافة إلى كونه أستاذًا بقسم العلاقات العامة والاعلان بكلية الإعلام بجامعة القاهرة وأحد أكبر الخبراء البارزين في مصر والوطن العربي في مجال الاتصالات التسويقية المتكاملة منذ أكثر من 30 عامًا.

موضوعات متعلقة