رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الخطوط السعودية توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الحج والعمرة لتطوير الخدمات

أبرمت"الخطوط السعودية" مذكرة تفاهم مع وزارة الحج والعمرة؛ لتطوير الخدماتالمقدمة لضيوف الرحمن عبر أربعة مسارات تشمل مسار التطوير والتكامل الرقميوالتوعية والاتصال، بالإضافة إلى التدريب وخدمات المستفيدين وقياس الرضا، بحيثتنضوي من خلالها العديد من المبادرات التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

ووقعالاتفاقية كلٌ من معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ومعاليمدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العُمر.

وتنصالاتفاقية على تطوير المنصة الإلكترونية www.umrahbysaudia.comالمتخصصة لتسويق منتجات العمرة وإصدار التأشيرات الإلكترونية (eVisa)بيسر وسهولة، بالإضافة إلى تمكين استضافة أعداد أكبر من ضيوف الرحمن في الدولالمستهدفة، عبر التكامل مع منظومة تطبيق "اعتمرنا" لحجز مواعيد العمرةوالخدمات الأخرى.

كماتضمنت بنود الاتفاقية التنسيق؛ لرفع أداء وانضباطية مراكز التفويج، والتنسيق معالشركات المعنية لتنفيذ حملات لتوعية ضيوف الرحمن، إضافة إلى إعداد دليل إجرائيلمهارات التعامل مع ضيوف الرحمن، والشراكة في قياس رضا الضيوف من الحجاجوالمعتمرين، وبناء برامج توعوية لضيوف الرحمن على متن الطائرات عبر إنشاء قناة" الحج والعمرة" ضمن نظام الترفيه في الطائرات وغيرها من المجالاتالمتنوعة.

يُذكرأن توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين يأتي في إطار حرص الخطوط السعودية على مواكبةخطط وزارة الحج والعمرة؛ لزيادة عدد المعتمرين والحجاج من خلال إضافة وجهات دوليةجديدة للمنظومة التشغيلية وطرح المزيد من الرحلات والسعة المقعدية.

موضوعات متعلقة