القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

برلماني للقائم بأعمال وزير الصحة: المنظومة الصحية بالمنيا منهارة

رياض عبد الستار
رياض عبد الستار

أكد النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب، أن المنظومة الصحية بمحافظة المنيا "منهارة"، مشيرا إلى أن وكيل الوزارة بالمحافظة لا يصلح في منصبه.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمناقشة عددا من طلبات الإحاطة والأسئلة وطلبات مناقشة عامة موجهة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، والقائم بعمل وزير الصحة والسكان.

وأشار النائب، إلى أنه بسبب وكيل الوزارة بالمنيا يتم بيع لقاح كورونا، وكذلك ألبان الأطفال، وهو الأمر الذي تسبب في انهيار المنظومة الصحة بالمحافظة.

وطالب رياض عبد الستار، بضرورة وضع حل لإنهاء أزمة استمرار إغلاق عدد من الوحدات الصحية، قائلا: للأسف الشديد الوحدات الصحية مغلقة لا طبيب ولا تمريض، متسائلا: "هل هذا يرضى الله؟".

وشدد عضو مجلس النواب، بضرورة إيجاد حل لمشكلات مستشفيات التكامل وتحديدا في مركز ملوي بمحافظة المنيا، مطالبا وزير الصحة بضرورة النظر للمنيا لمواجهة المشكلات الصحية التي تواجهها.

موضوعات متعلقة