الزمان
العظمى بالقاهرة 34.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 وزير الخارجية على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف توقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية مدبولى يعقد اجتماعًا مع مسئولى «سكاتك» النرويجية لاستعراض موقف مشروعاتها بمصر وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

قطع المياه بشوارع الدقي من الساعة 12 منتصف الليلة وحتى السادسة صباح السبت

قطع المياة
قطع المياة

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بقطع المياه عن بعض الشوارع بمنطقة الدقى أمام مجلس الدولة وهي: ( شارع السلولى - شارع أمير الرفاعى - شارع رفاعه - شارع حسين واصف - شارع ثروت - شارع أبو امامة - شارع ابن مروان)

وذلك اعتباراً من الساعة 12 ليلاً اليوم الجمعة الموافق 13/ 5/ 2022 وحتى الساعة 6 صباحاً يوم السبت الموافق 14 /5 /2022.

واوضحت الشركة ان سبب الانقطاع إلي أعمال تحويل خطوط مياه الري ومياه الشرب لتنفيذ قواعد كوبري المشاة أمام مجلس الدولة. واهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy