حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة ينتظمان في مران الزمالك محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير قرية كفر عصام بمركز طنطا محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماع مجلس إدارة صندوقي الخدمة والإسكان محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمحله مرحوم مركز طنطا محافظ الغربية يتابع أستمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص وسيارة محملة بالأسماك بأسوان روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير الدفاع اليمني: نحتفظ بحق الرد على خروقات الحوثي للهدنة

وزير الدفاع اليمني
وزير الدفاع اليمني

جدد وزير الدفاع اليمني محمد المقدشي، اليوم الأحد، التأكيد على التزام الجيش بالهدنة السائدة في البلاد برعاية الأمم المتحدة، لكنه أكد الاحتفاظ بحق الرد على ما وصفها بالخروقات الحوثية.

ونقلت قناة "العربية" عن المقدشي قوله إن الجيش ملتزم بالهدنة الأممية ويحتفظ بحق الرد على الخروقات الحوثية واعتداءاتها المستمرة على مواقع الجيش في مختلف الجبهات واستمرارها في نهج الغدر والانتقام والإرهاب.

وأطلع الفريق المقدشي، خلال تفقده، وحدات الجيش في المنطقة العسكرية الخامسة، والخطوط الأمامية بجبهات مديريات ميدي وحيران وعبس وحرض بمحافظة حجة، على أحوال المقاتلين.


وعبر عن الفخر والاعتزاز بتضحياتهم وبطولاتهم في التصدي لميليشيا التمرد والكهنوت الحوثية ومشروعها الإيراني.

وأضاف وزير الدفاع اليمني "نحن نُقاتل من أجل إنهاء الحرب التي فرضتها ميليشيا التمرد والانقلاب الحوثية، وملتزمون بالهدنة".

وأكد المقدشي، الجاهزية للمعركة العسكرية إذا أصرت الميليشيا الحوثية على الحرب فمشروعها قائم على الدماء والدمار، وفق تعبيره.

وقال إن "موقفنا (الحكومة الشرعية) اليوم أقوى بعد أن توحدت بنادقنا وتوحدت أصواتنا وصفنا الجمهوري".

وأشاد وزير الدفاع اليمني، بمواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ووقفاتهم الأخوية الداعمة للشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة في مختلف المراحل والمجالات.

وتواصل ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، خروقاتها للهدنة الأممية في مختلف جبهات القتال، في ظل التزام قوات الجيش اليمني بالوقف الشامل لإطلاق النار تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

موضوعات متعلقة