نائب محافظ البحيرة تستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة بنها أعلى الطريق الزراعي بمطلع ومنزل طريق المنصورة محافظ الإسكندرية:رفع نحو 2396 طن من المخلفات بأحياء الإسكندرية خلال أسبوع المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة «بلدك معاك» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.. فيديو رئيس جامعة المنيا يوجه بضرورة استحداث برامج دراسية جديدة تلبي احتياجات سوق العمل ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل قتلت 29 ألف مدني في غزة نائب محافظ البحيرة تلتقي برئيس هيئة الرقابة المالية بالقرية الذكية محافظ القليوبية يتفقد أحياء شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة بالشوارع ضبط المتهم بالاستيلاء على فيزا المواطنين بالمنيا واستغلالها على مواقع التسوق الإلكتروني ضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم بيع وحدات سكنية لهم بالجيزة الفريق أسامة عسكر يكرم عددا من المتميزين من أبناء القوات المسلحة «العدل الدولية» تواصل جلسات الاستماع للتبعات القانونية لممارسات الاحتلال الإسرائيلي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بالمخالفة للقانون .. فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية) بممارسة نشاط إحتيالى من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة "زيت الطعام" مقابل حصولهم على أرباح مالية .. مما مكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية بلغت (4 مليون جنيه) ، وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها التى وعد بتوزيعها ، والإستيلاء على كامل المبالغ لنفسه والهروب إلى أماكن مختلفة وإغلاق هواتفه المحمولة عقب ضبط عدد من ممارسى ذلك النشاط الإجرامى فى محافظات مختلفة.

بتكثيف جهود البحث والتحريات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن رصد أماكن تردد المتهم المذكور.. وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم إستهدافه وضبطه ، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه.

ولدى علم المواطنين "المجنى عليهم" بضبطه حضر عدد (3) منهم لفرع الإدارة بوسط الدلتا ، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.