تحذير من موجة شديدة الحرارة وظاهرتين مؤثرتين غدًا بهذه المناطق ”مسار اجباري” يشعل حفل المتحف الكبير ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الرئيس اللبناني: أي نشاط إسرائيلي بالمنطقة المتنازع عليها بحريا يشكل عملا عدائيا

أعلن الرئيس اللبناني، ميشال عون، اليوم الأحد، أن مفاوضات ترسيم الحدود البحرية الجنوبية مستمرة وأي عمل أو نشاط إسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها يشكل استفزازا وعملا عدائيا.

وقالت رئاسة الجمهورية اللبنانية، في بيان لها، إن عون بحث مع رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، دخول سفينة وحدة إنتاج الغاز الطبيعي المسال وتخزينه "انرجان باور" المنطقة البحرية المتنازع عليها مع إسرائيل أمس السبت.

وقبل أسابيع، أودع لبنان الأمم المتحدة رسالة أكد فيها تمسكه بحقوقه وثروته البحرية وأن حقل "كاريش" يقع ضمن المنطقة المتنازع عليها.

وكان رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، قد حذر في وقت سابق اليوم، من محاولات العدو الإسرائيلي افتعال أزمة جديدة من خلال التعدي على ثروة لبنان وفرض أمر واقع في منطقة متنازع عليها ويتمسك لبنان بحقوقه فيها.

وأمس، نقلت وسائل إعلام، أن سفينة إنتاج تابعة لشركة (إنرجان) الأمريكية عبرت قناة السويس باتجاه حقل "كاريش" المتنازع عليه بين لبنان وإسرائيل للتنقيب عن النفط.