تسريب وثائق يكشف العمل الداخلي لعمليات القرصنة الصينية اختفاء مضيفة طيران باكستانية في كندا بعد تركها رسالة لشركة الطيران هروب جماعي من السجن الوطني في هايتي بعد مهاجمة عصابات للسجن عمرو أديب: بيان النيابة العامة حول واقعة طالبة طب العريش عبرة لمن يعتبر المحافظون الألمان يعتزمون خوض انتخابات الاتحاد الأوروبي ببرنامج يدعو إلى تعزيز الدفاع جوارديولا : فودين يعيش ليلعب كرة القدم النيابة العامة: نيرة صلاح طالبة العريش تعرضت لضغوط نفسية من زملائها.. وسنتصدى لانتهاك حرمة الحياة الخاصة إزالة 33 تعديا ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات في الغربية محافظ الإسكندرية يشارك في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الموانئ البحرية العربية رقم 62 وجمعيته العمومية رقم 31 المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة تدعو إسرائيل لإبقاء المعابر مفتوحة في غزة خبيرة مصرفية: انفراجة جديدة بشأن البضائع المحتجزة بالموانئ تقسيمة ودية بين لاعبي الزمالك بعد إلغاء مواجهة سوار الغيني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

السكك الحديد الإيطالية: إصدار طابع بريد احتفالا بمرور 100 عام على القاطرة الكهربائية E.431

سمحت وزارة التنمية الإقتصادية الإيطالية بإصدار طابع تذكاري عادي ينتمي إلى السلسلة الموضوعية "التميز في النظام الإنتاجي والإقتصادي"، والمخصص للقاطرة الكهربائية ثلاثية الطور E.431 في الذكرى المئوية لتشييدها، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وتم تقديم طابع البريد، اليوم الخميس، في محطة "روما اوستينسي"، من قبل جيلبرتو بيكيتّو فراتين، نائب وزير التنمية الإقتصادية، وماريا بيانكا فارينا رئيسة البريد الإيطالي، ولوكا توركيا، رئيس العلاقات العامة في مجموعة السكك الحديدية الإيطالية، وماسيمو برونو مستشار المجموعة، ولويجي كانتاميسا المدير العام للمجموعة.

تم إستخدام القاطرة الكهربائية ثلاثية الطور E.431، بدءًا من عام 1922، لتحديث أسطول الكهرباء للسكك الحديدية التابعة للدولة بعد الإنتهاء من برامج الكهرباء الأولى لشبكة السكك الحديدية. وقد مثلت لبضع سنوات أفضل ما في صناعة السكك الحديدية لدى إيطاليا، من وجهة نظر تكنولوجية، مع قدرتها على التعبير عن أداء التميز المطلق في ذلك الوقت، وأيضًا من حيث السرعة ومن وجهة نظر أسلوبية وتصميمية بفضل صورتها الظلية المميزة والأصلية.

ويؤكد إصدار هذا الطوابع على الصلة القوية بين سكك الحديد الإيطالية والبريد الإيطالي، وهما شركتان لهما جذور قوية في المنطقة، ولهما جذور راسخة في الماضي ولكنهما يتوقعان مستقبلًا من الإبتكار المستمر، وكلاهما ملتزمان بالاستجابة لاحتياجات الإتصال والتماسك وربط البلد ومجتمعاته.

ومع إطلاق الخطة الصناعية 2022-2031، تعد السكك الحديد الإيطالية أيضًا طرفًا فاعلاً في موسم جديد لإعادة إطلاق البنى التحتية للتنقل في البلاد، بهدف دمج وسائط النقل المختلفة تحت مظلة الإستدامة.

من أجل جعل الشبكة خضراء وفعالة بشكل متزايد، خططت السكك الحديدية الإيطالية لإستثمارات بقيمة 190 مليار يورو على مدى السنوات العشر القادمة.

ومن بين العديد من المشاريع قيد الإعداد، هناك أيضًا زيادة في عدد الكيلومترات للشبكة المكهربة، والتي ستنتقل من 12.160 حاليًا (ما يقرب من 72 بالمائة من شبكة السكك الحديدية الوطنية) إلى ما يقرب من 14000 كيلومترًا إجماليًا (حوالي 83 بالمائة).

موضوعات متعلقة