الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أمير قطر يهنئ السيسي بذكرى 30 يونيو

أعلن المتحدث باسم الرئاسة السفير بسام راضي، اليوم السبت، أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة يونيو.

جاء ذلك خلال جلسة مباحثات عقدها السيسي وتميم خلال الزيارة التي قام بها أمير قطر لمصر قبل أن يتوجه إلى الجزائر.

وقال المتحدث باسم الرئاسة: " تقدم الأمير تميم بن حمد بالشكر لأخيه الرئيس على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، متقدما بالتهنئة إلى الرئيس بمناسبة قرب الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو".

وأضاف راضي: " أن أمير قطر أعرب عن تقدير بلاده لمصر قيادة وشعبا، خاصة في ظل دورها المحوري في خدمة القضايا العربية وجهودها لتعزيز التضامن العربي على كل الأصعدة، وكذلك السياسة الحكيمة التي تتبعها مصر بقيادة الرئيس على جميع الأصعدة الداخلية والإقليمية والدولية".

ومن جهتها، أفادت وكالة الأنباء القطرية: "بعث الشيخ تميم ببرقية إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر فيها عن شكره وتقديره على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال التي قوبل بهما سموه والوفد المرافق، خلال زيارته لجمهورية مصر العربية الشقيقة، والتي أتاحت الفرصة لتبادل الرأي حول ما يهم البلدين من أمور وقضايا، إضافة إلى دعم وتعزيز الروابط الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين لما فيه خير ومصلحة الشعبين، متمنيًا سموه لفخامة الرئيس المصري موفور الصحة والعافية وللشعب المصري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار".