تحذير من موجة شديدة الحرارة وظاهرتين مؤثرتين غدًا بهذه المناطق ”مسار اجباري” يشعل حفل المتحف الكبير ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

المخابرات الأوكرانية تهدد بشن هجمات إرهابية داخل الأراضي الروسية

هدد رئيس المخابرات بوزارة الدفاع الأوكرانية، كيريل بودانوف، اليوم الاثنين، في حديث أدلى به لصحيفة «فاينانشال تايمز»، بشن هجمات تخريبية وإرهابية على أراضي روسيا.

وصرح بودانوف، بأن نشاط حرب العصابات في الأراضي التي تسيطر عليها روسيا يتصاعد، مشيرا إلى تفجير السيارة المفخخة في خيرسون، والذي أدى إلى مقتل مسؤول في الإدارة العسكرية-المدنية هناك.

وأوضح بودانوف، أن مثل هذه الهجمات وأعمال التخريب تحدث في كل مكان، وقد نفّذت وستنفّذ في روسيا وأماكن أخرى كثيرة.

ورفض بودانوف توضيح ما إذا كانت السلطات الأوكرانية تقف وراء هذه الأحداث.

وراح ضحية التفجير الإرهابي في خيرسون، يوم الجمعة الماضي، 24 يونيو، رئيس قسم الأسرة والشباب والرياضة بالجهاز الإداري، دميتري سافلوتشينكو، بعد أن تم تفجير السيارة التي كان موجودا بها.

وكان الجيش الروسي قد سيطر، في إطار العملية العسكرية الروسية الخاصة على منطقة خيرسون وجزء من منطقة آزوف التابعة لمنطقة زابوروجيه، جنوبي أوكرانيا.

وتم تشكيل إدارات مدنية-عسكرية في تلك المناطق، وبدأ تداول العملة الروسية الروبل، وبدأت القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية الروسية في البث، بينما أعلنت تلك المناطق عن خططها لتصبح جزءا من أراضي روسيا.