نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مصر للطيران تسير اليوم 13 رحلة لنقل الحجاج

تسير مصر للطيران، على مدار اليوم الاثنين، 13 رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام، إلى الأراضي المقدسة، وسط اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية، بواقع 8 رحلات إلى المدينة المنورة و3 رحلات إلى مدينة جدة.

وأقلعت أول رحلة، سيرتها مصر للطيران اليوم، في تمام الساعة 2:05 فجرا من مطار القاهرة، من المقرر أيضا أن تنقل مصر للطيران اليوم، حجاج دولة مالي من العاصمة باماكو، على متن رحلتين جويتين بين رحلات اليوم المجدولة إلى الأراضي المقدسة.

وتسير مصر للطيران، اليوم من مطار الأقصر إلى جدة لنقل الحجاج، بإجمالي 2560 حاجا من حجاج قرعة القاهرة والإسكندرية وبني سويف وكفر الشيخ و السويس والبحيرة وتضامن قنا وأسوان والوادي الجديد والبحر الأحمر وأسيوط وسوهاج والأقصر وبعثة الداخلية وعمل.

وناشدت مصر للطيران، حجاج بيت الله الحرام المسافرين هذا العام إلى الأراضي المقدسة، ضرورة تواجدهم بمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة والمطارات المصرية قبل إقلاع الرحلات بـ4 ساعات، وفى رحلات العودة ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة على تذاكر السفر.

وطالبت مصر للطيران، الحجاج بضرورة تقديم نتيجة فحص (PCR) لفيروس كورونا، لعينة أخذت خلال 72 ساعة قبل موعد المغادرة للمملكة العربية السعودية، والالتزام باتباع الإجراءات الصحية، وتقديم الشهادات المطلوبة في هذا الشأن، وارتداء الكمامة في المطارات وأثناء الرحلة.