نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

محلية النواب تبدأ مناقشات طلبات إحاطة للبحيرة بحضور المحافظ

مجلس النواب
مجلس النواب

بدأ قبل قليل اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، لمناقشة عددا من طلبات الإحاطة الموجهة لمحافظ البحيرة، بحضور اللواء المحافظ هشام آمنة.

وأشار محافظ البحيرة، إلى أنه تم النجاح في حل مشكلة الكثافة الطلابية، من خلال توفير المدارس بكل مكان، مشيدا بدور الأهالي في زيادة حجم التبرعات لعمل مدارس جديدة.

جاء ذلك ردا على طلب النائب أحمد الشيشيني، بشأن استغلال جزء من الأرض المقام عليها مدرسة أحمد يونس بالنجيلة مركز كوم حمادة – محافظة البحيرة، ومساحتها 7000 متر لإنشاء مشروعات ذات نفع عام عليها لخدمة المواطنين "مكتب بريد، سجل مدني، سوق تجاري، موقف عام، ومبنى خدمات متكاملة".

وطالب النائب أيضا بتخصيص قطعة أرض مقام عليها مدرسة تؤول ملكيتها لمكتب تشغيل الخريجين بقرية النجيلة مركز كوم حمادة – محافظة البحيرة، وتبلغ مساحتها 5000 لصالح هيئة الأبنية التعليمية، واستغلال باقي المساحة للنفع العام.

وأعلن المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن وزارة التربية والتعليم سوف تقدم تقريرا عن حاجة محافظة البحيرة من المدارس، سواء بناء أو تطوير.

وأعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن التوسعات للمدرسة موضوع الطلب متوفرة، والمحافظة تقدم الصيانة بشكل دوري للمدرسة.

موضوعات متعلقة