رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

«مياه الشرب بالشرقية» تقدم خدمات خاصة لكبار السن وإشادات كبيرة بإدارة كفر صقر

أشاد عدد كبير من المواطنين بمحافظة الشرقية بجهود المهندس عامر كمال حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الموطن الشرقاوي وحرصه الدائم علي توجيه الادرات المختلفة بحل جميع مشاكل المواطنين .

وقامت هيئة الشرب مؤخرا بتوفير سيارات خدمة العملاء المتنقلة بالمراكز والمدن بمحافظة الشرقية للتيسير على المواطنين من كبار السن أو العملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء.

وشدد المهندس عامر حلاوة على ان الشركة حريصة علي تغطية جميع أنحاء المحافظة للوصول للمناطق التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها.

ومن ناحية اخري شهدت مدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية جهود كبيرة من المهندس عاطف احمد حافط مدير ادارة مياة الشرب ، واستطاع خلال فترة وجيزة في ترك بصمة كبيرة داخل جميع قري ونجوع كفر صقر وذلك بسبب جولاته المكثفة علي محطات المياة والصرف وقيامه بحل اي مشكلة تواجه المواطنين .

واكد الدكتور عاطف احمد ، أن المهندس عامر حلاوة ، رئيس هيئة مياة الشرب بمحافظة الشرقية ، حريص علي توفير كافة الامكانيات لجميع الادارات علي مستوي محافظة الشرقية من اجل تقديم خدمة متميزة للمواطنين .

وأشار الي ان أدارة كفر صقر ، تقوم بجولات يومية لمتابعة كافة العملاء في مختلف انحاء مدينة كفر صقر وقراها ، حيث نرفع شعار خدمة المواطن شرف كبير مشيدا بجهود المهندس صبحي الهادى رئيس مجلس مدينة كفر صقر .

وأشاد عدد من المواطنين بالخدمات التي تقدمها ادارة مياة الشرب والصرف الصحي بكفر صقر ، خاصة انها تساعد في حل مشكلات كبيرة في عدد من القري التي اقامت شبكة صرف اهلية وليس تابعة للهيئة .

موضوعات متعلقة