الزمان
بعد مواجهة مصر.. منتخب إيران يودع كأس العالم برسالة مؤثرة علي الدين هلال: أمريكا تناقش مشروع قانون يُلزم كل الإدارات المدنية والعسكرية بالتعاون المعلوماتي مع إسرائيل مفوضية الأمم المتحدة: العنف الجنسي يُستخدم كسلاح حرب في السودان وزير الدفاع الإسرائيلي: لن ننسحب من جنوب لبنان قبل نزع سلاح حزب الله يا مصر بتعمليها إزاي.. سيد علي: المنتخب غيّر مزاج المصريين في يونيو الخرطوم تنفي رفض مبادرة أمريكية لإنهاء الحرب بالسودان تامر أمين متفائلا بمواجهة أستراليا في 3 يوليو: يوم الخلاص من الإخوان وبداية الجمهورية الجديدة والحاجات الحلوة مندوب مصر بالأمم المتحدة: نجاح الهدنة بالسودان يتطلب إرادة سياسية وضمانات حقيقية كين وراشفورد أساسيان في تشكيل إنجلترا أمام بنما بالمونديال قبل مواجهة المغرب.. جاكبو ينشر رسالة مؤثرة بعد وفاة طفله بيراميدز: ليس هناك عروض للتخلي عن زيكو ولا نمانع في رحيله غدا.. انطلاق الدورة الصيفية لموسم أصيلة الثقافي الدولي في دورته الـ47
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

استمرار حملات إزالة التعديات المخالفه علَى الأرض الزراعية ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية بالشرقية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، فضلاً عن تكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامه لإيجاد السيولة المرورية والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .

قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة غرفتين بالطوب الأبيض على مساحة ١٥٠ متر أرض زراعية وتمت الإزالة حتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالإشتراك مع قسم الإشغالات بالحى وشرطة المرافق بحمله لرفع الإشغالات بشارع النقراشى وأمام القصر الأبيض ونفق المشاه بالمحطه وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع البوسطه وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى ابو عميره وشارع الجلاء وشارع سعد زغلول وشارع ، من أجل تنفيذ القانون وتحقيق الإنضباط بشوارع وميادين الحى.

و قامت رئاسة حى ثان الزقازيق بشن حملة إزالة مكبره لرفع الإشغالات والباعة الجائلين ومصادرة 8 شيش بمنطقة فلل الجامعة بنطاق الحي وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحملة مكبره لرفع الإشغالات ، بالتعاون بين شرطة المرافق بمركز مدينة بلبيس وإدارة الإشغالات بمجلس مدينة بلبيس و أسفرت الحملة عن تحرير عدد (٣) محاضر لنباشي القمامة وعدد (٢) محضر لبائعين متجولين و تحرير (٧) محاضر إشغال طريق و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا وقد قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بالناصرية بإزالة فورية لمكان مجهز كقاعه تصوير خارجي وسور بدون ترخيص علي الأرض الزراعية بناحية الوحدة المحلية الناصرية طريق صان الحجر علي مساحة 700 م وتم تسليم الأرض للزراعة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع المحليه بأنشاص الرمل بإزاله تعديات ، الحالة الأولى عباره عن أعمده دور رابع علوى على مساحه 114 متر ، و الحاله الثانية عبارة عن أعمده وحوائط دور ثاني علوى على مساحه 111 متر وتمت الإزاله على نفقة المخالف وتمت الإزالتين على نفقه المخالف ، كما تم التصدى لحاله بناء مخالف لسور بالطوب الأحمر لدور ثاني علوى داير منزل بقريه السعيديه على مساحه 100 متر وتمت الإزاله على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف .

وفي المحليه المحليه بالزوامل تم التصدي لعدد ( 4) حالات بناء مخالف وإزالتها بالمنطقة الصناعية ببساتين الإسماعيلية وجمعية المهندسين العرب منهم ، منهم حالتين شدة خشبية لمبنيين منفصلين عباره عن سملات دور أرضي كل مبني على مساحة 50 متر ، و إزاله سور على مساحة 750متر طولي ، و إزاله شدة خشبية سملات مصنع على مساحة فدان ، وأسوار بطول 1 كم ، بإجمالي مساحات تم التصدي وازالة الشدات الخشبية لها علي مساحة 7 أفدنة ، وتم التصدي والازالة بواسطة رجال ومعدات الوحدة والتحفظ علي بعض مواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

في سياق متصل تمكن فريق العمل بالوحدة المحليه بكفر أيوب بإزالة أعمال بناء سور بلكونه بارتفاع 1 متر بمنزل مساحته 70 متر بناحيه بساتين بركات ، وتمت الإزالة وإتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإزالة سور مخالف بالطوب الدبش ومونة الأسمنت على مساحة 80م تقريبا بمنطقة المنشية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy