الزمان
وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

خالد أنور بطل حكاية من 5 حلقات في مسلسل ”كابوس”

انتهى النجم الشاب خالد أنور من تصوير حكاية من بطولته ضمن أحداث مسلسل جديد بعنوان "كابوس" يعتمد على الحكايات المتصلة المنفصلة كل واحدة من 5 حلقات وتحمل الحكاية التى يقوم ببطولته خالد أنور اسم "السلعوة" من إخراج ياسر الياسرى وتشاركه فى بطولته الفنانة ركين سعد.

ومن المقرر عرض المسلسل على منصة (ستارزبلاى – STARZPLAY) خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث حكاية "السلعوة" التى يقوم ببطولتها خالد أنور فى اطار تشويقى مثير، حول "عمران الاسناوى" وهو شاب صغير واجه سلعوة كانت تهاجم البلد وضربها بالرصاص وعندما كبر تفاجىء أن هذه السلعوة لم تمت!.

وفى سياق آخر ينتظر خالد أنور عرض مسلسل "ورق التوت" المكون من 45 حلقة، حيث تم الانتهاء من العمل منذ فترة، ويشارك في بطولتة شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، أية سليم، سما ابراهيم، مصطفى منصور، سلوى عثمان، معتز هشام، رضوى جودة وعدد كبير من الفنانين الشباب، وتأليف عبادة نجيب وسمر طاهر وإخراج حسام على.

وكان آخر أعمال خالد أنور مسلسل "تحقيق" المكون من 12 حلقة على منصة watch it، ويعتمدعلى البطولة الشبابية ويضم في قائمة أبطاله أحمد مالك، على قاسم، تارا عماد، هدى المفتى، مى الغيطى، زينب غريب، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، أحمد كشك، اسلام نجيب، رامى الطمبارى، أميرة أديب، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى "شانك".

كما عرض لخالد أنور فى السينمات خلال شهر يناير الماضى فيلم "قمر 14" الذى شارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين على رأسهم غادة عادل، خالد النبوى، شيرين رضا، ياسمين رئيس، أحمد الفيشاوى، أحمد مالك، أحمد حاتم، مى الغيطى، بيومى فؤاد، أحمد بدير، عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، وتأليف محمود زهران وإخراج هادى الباجورى.

click here click here click here nawy nawy nawy