رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

الشهابي يشيد بكلمة الرئيس أمام القمة الخليجية الأمريكية

أكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية فى بيان أصدره اليوم : أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى القمة العربية الأمريكية كانت واضحة تماما وعبرت عن أولويات السياسة المصرية التى أكدت فيها إلتزامها بمكافحة الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله.

وأشار إلى أهمية ما ذهب إليه الرئيس السيسى فى كلمته من وجوب إعادة صياغة القوانين، التي تحافظ على الأمن المائي ،فى أشار لا تخطئها العين إلى مشكلة سد النهضة الاثيوبى واضراره على دولتى المنبع ولم ينسى الرئيس أن يؤكد أهمية دعم كل جهد من شأنه تطوير التعاون وتنويع الشراكات لمواجهة أزمتي الغذاء والطاقة.


وتابع ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية : أنه وضح اليوم انتهاء زمن القطب الواحد تماما.
و أصبح العرب لهم دور فى تغير الخريطة العالمية وصنع السياسة الدولية ووضح أيضا دور مصر وقيادتها الرشيدة للشرق الأوسط الجديد و أن الأمن العربى القومى لايتجزأ عن أمن مصر القومي.


وأشاد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية بتأكيد الرئيس السيسي خلال كلمته أمام قمة جدة بأنه «لم يعد مقبولا أن يكون من بين أمتنا من هو لاجئ أو نازح أو متضرر من ويلات الحروب والكوارث، أو فاقداً للأمل في غد أفضل، وحان الوقت لوضع نهاية لجميع الصراعات والحروب وبأنه لا مكان لمفهوم المليشيات والمرتزقة وعصابات السلاح في المنطقة وسنحمي أمننا ومصالحنا بكافة الوسائل.