”الأنصاري”يكرم أبناء المحافظة بمنتخب مصر ثاني بطولة العالم لكرة اليدغلق 12 معبرا مخالفا وغير قانونيا على السكة الحديد بقرية الناصر بأبو المطاميرمحافظ المنيا يستقبل أعضاء مجلس النواب20.3 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوعبشرة خير للمغرب.. مونديال قطر ”وش الخير” على المنتخبات العربيةالشهابي: الرئيس السيسي أجاب اليوم على تساؤلات الناس في الشارعالرئيس السيسى يزور جامعة المنصورة الجديدة ويتفقد المدينة بعد افتتاح المرحلة الأولى«التعليم» توجه المديريات بتعميم دليل الوقاية من الأمراض المعدية على المدارسمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة للوقوف علي أسباب حالات الاختناق ومراجعة الاشتراطات البيئيةماذا قالت ”الإفتاء” حول إبلاغ السلطات عن أماكن بيع المخدرات؟ اعرف التفاصيلمصر تدين التفجير الإرهابي بأفغانستانمحافظ الفيوم يناقش مع وفد المؤسسة الروتارية سبل التعاون المشترك في تنفيذ عدد من المشروعات والمبادرات التنموية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كارتيرون: الزمالك أفضل من الأهلي.. وفيريرا يقدم عملا رائعا

 باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي للإتفاق السعودي، أن الزمالك أفضل من الأهلي في الوقت الحالي.

مشيراً إلى أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا يُقدم عملاً رائعاً مع الفريق.

وقال كارتيرون في تصريحات عبر صحيفة “البيان” الإماراتية: “في الوقت الحالي الزمالك يؤدي بشكل أفضل من غريمه، وأنا مندهش من مستوى الأهلي مؤخرًا، ولم أتوقع هذا الأداء والمشاكل التي يواجهها”.

وتابع: “الزمالك يمتلك روحًا عالية ومدربه الحالي جوسفالدو فيريرا يقدم عملًا رائعًا، وأود أن أقدم له التهنئة على ذلك، وإذا نجح في الفوز مجددًا بالكأس والدوري في الموسم الحالي، فسيستحق كل الاحترام والتقدير”.

وعن مواعيد البطولات في مصر اضاف: “أشعر بخيبة أمل مجددًا لأن الأمور لا تسير بصورة جيدة في مصر، مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي تقام بعد موعدها الطبيعي بعام تقريبًا، في الوقت الذي تخوض فيه الأندية مباريات دور الثمانية للنسخة الجديدة من البطولة”.

وأكمل: “المواعيد صعبة جدا في مصر، ليس من المنطقي أن تقام المباراة النهائية في وقت متأخر عن موعدها الطبيعي بعام كامل”.

واختتم: “في النهاية، الأهلي والزمالك يمتلكان لاعبين مميزين، والمباراة ستكون خاصة للجميع، الزمالك لديه دوافع كبيرة لتحقيق الفوز، والأمور تكون مختلفة في كرة القدم، وأتمنى أن تكون مباراة قوية وتستمتع بها الجماهير المصرية”.