محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صفقة طارق حامد تفجر أزمة في اتحاد جدة

طارق حامد
طارق حامد

أكد تقرير صحفي، وجود بوادر أزمة بين بين نونو سانتو المدير الفني الجديد لفريق اتحاد جدة وإدارة النادي، بسبب صفقة طارق حامد لاعب نادي الزمالك.

وذكر موقع “سعودي سبورت”، أن نونو سانتو دخل في خلاف مع إدارة اتحاد جدة بسبب مصير بعض اللاعبين الأجانب، حيث اقترح المدرب البرتغالي رحيل بعض اللاعبين أبرزهم جروهي وهنريكي، لكن الإدارة رفضت.


وأضاف الموقع، أن نونو سانتو يرفض أيضا صفقة تعاقد اتحاد جدة مع طارق حامد.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن طارق حامد وقع على عقود انضمامه إلى اتحاد جدة في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ “مجانا” دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء.

أرقام طارق حامد مع الزمالك الموسم الجاري:

شارك طارق حامد مع الزمالك في 18 مباراة في مسابقتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا بواقع 1558 دقيقة، لم يسجل أو يصنع خلالهم أي هدف.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ طارق حامد 1.2 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

موضوعات متعلقة