الألفي: أي عنف داخل الأسرة ينعكس على الطفلالهضيبي يطالب بتوسيع قاعدة المشاركة في وضع روشتة لعلاج ظاهرة العنف الأسريبرلماني: العنف الأسري ملف غاية في الأهمية لما يمثله من خطر داهم علي النسيج المجتمعيوزير التضامن أمام مجلس الشيوخ: رصدنا وجود زواج ”السنة” في الأريافالشيوخ يبدأ مناقشة دراسة العنف الأسرى وتوصيات بالتجريممحافظ أسيوط يعلن انطلاق جلسات التشاور لمناقشة مشروعات الخطة الاستثماريةجهاز شؤون البيئة بمحافظة الشرقية يحرر 6 جنح لمنشآت صناعية وغذائية بمركز بلبيسمحافظ المنوفية: ضبط 20 طن أسمدة زراعية و 3 طن مستلزمات إنتاج و500 كجم أرز مجهولي المصدرلتنشيط السياحة.. بني سويف تستقبل 80 فردا من أعضاء نادي الجزيرةمحافظ الشرقية يُعلن عن توفير ٥٤٦٣٤ فرصة عمل للشبابمحافظ بورسعيد يستعرض مستجدات أعمال حصر قرى سهل الطينة شرق بورسعيدمحافظ بورسعيد يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرٱن الكريم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

استمرار توريد الذهب الأصفر لصوامع وشون محافظة الشرقية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لسير عملية توريد الأقماح لصوامع وشون المحافظة.

أوضح المحافظ أن ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ (٣) طن و (١٩٥) كيلو قمح وبلغ توريد القمح من بداية الموسم حتى الأمس (٦٢٩٩٨٩) طن و (٠٦٣) كيلو قمح ليصل اجمالي كمية الأقماح المحلية الموردة حتى اليوم (٦٢٩٩٩٢) طن (٢٥٨) كيلو قمح ... مشيراً إلى أن إجمالي المساحة المزروعة بمحصول القمح هذا الموسم بنطاق دائرة محافظة الشرقية بلغت (423) ألف (222) فدان تكفي لتخزين احتياجات المحافظة من القمح لهذا العام.

أشار المحافظ إلى استمرار عمل اللجنة المشكلة للتفتيش والمرور على الصوامع والشون المطورة للوقوف على مدى جاهزيتها وإستقبالها للأقماح الجديدة والتأكد من مراعاتها لكافة الإشتراطات اللازمة لعملية التخزين بطريقة سليمة وصحية.

شدد المحافظ على أهمية التأكد من تمهيد الطرق المؤدية لشون وصوامع وهناجر التخزين بأنحاء المحافظة لتيسير الوصول اليها بسيارات القمح الذى يتم توريده، مؤكداً على ضرورة استمرار التنسيق والتعاون بين كافة الأجهزة للتعامل فوراً لإزالة أية معوقات قد تطرأ أثناء عمليات التوريد للمحصول علي مستوى المحافظة.

ناشد المحافظ المزارعين بالإلتزام بتوريد القمح للصوامع والشون المطورة والمخصصة لهذا الغرض منعاً لحدوث فاقد مؤكداً أن الدولة لا تدخر جهداً في الإهتمام بالمزارعين وتقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد وحتى توريد المحصول.