افتتاح 11 مسجدا جديدا بتكلفة 13 مليون و 540 ألف جنيهبرنامج علاجي وتأهيلي لحمزة المثلوثي في الزمالكأسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشرالتشكيل الرسمي لمواجهة أسوان وطلائع الجيش في الدوريفي ثاني تجربة لها.. «هايدي ياسر» تطرح رواية «روبيانا» بمعرض القاهرة الدولي للكتابرفع وإزالة المخلفات والقمامة خلال حملات للنظافة بمراكز أسيوطمحافظ أسيوط: إزالة 8 حالات تعدي على أراضي زراعية بقرى مراكز صدفا والفتح وأبوتيجمحافظ بني سويف يُنيب رئيس مدينة ناصر لافتتاح مسجد عزبة محمود محمد بعد «إحلاله وتجديده»السفيرة سها جندي: الجمهورية الجديدة بها المسئول والمواطن في مركب واحد وبينهما تواصل دائمبمناسبة عيد الشرطة الــ 71.. قطاع الأحوال المدنية يقدم خدمات بالمجان ويوزيع هدايا تذكارية على المواطنينتزامناً مع الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة.. قطاع الأمن المركزي يُنظم زيارات لعدد من المستشفيات ودور الرعاية«أمن القاهرة» تواصل جهود مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازتها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سمير كمونة: سواريش لا يتناسب مع الأهلي.. وأطالب الإدارة بتوضيح سبب فشل التعاقد مع فيتوريا


أكد سمير كمونة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن الأهلي يحتاج لما يقرب من 10 لاعبين لتدعيم الفريق هذا الموسم.

وتابع: "أريد التوضيح مرة أخرى، أن رأي لمصلحة النادي وليس لأسباب شخصية، وليس من المنطقي التعاقد مع لاعبين ثم يتم إعارتهم من أجل الأموال".

وأضاف كمونة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأهلي يحتاج مدير فني كبير، وسواريش من الوارد أن يكون مدرب جيد، ولكنه لا يتطابق مع سياسة الأهلي".

وأكمل: "السوق كان يتواجد به مدربين أفضل من سواريش وفشل التعاقد فيتوريا يتحمل مسؤوليته مجلس الإدارة، وأطالب المسؤولين بمعرفة السبب، والأموال ليست السبب لانه تواجد في المنتخب الوطني".

واستطرد: "أشرف بن شرقي لا بد من تواجده في الأهلي، نملك موارد مادية كبيرة ونستطيع الحصول على توقيعه، وأطالب بضمه بأي طريقه".

وقال : "الجميع يؤكد أن هجومي يأتي بسبب رغبتي في العمل داخل النادي، ولكن أنا رفضت عرض من خالد بيبو في الموسم الماضي للتواجد معه، وانتقادي بسبب حبي في النادي الأهلي".

وأكمل : "الجماهير لديها الحق في هجومها على مستوى الفريق، ورأي ليس بسبب كره أي شخص، ولم أهاجم أي شخص إلا للمصلحة".

واختتم: "الدوري لسه في الملعب، والأمر صعب على الأهلي ولكن ليس مستحيل، ومواجهة فاركو صعبة للأهلي، خاصةً أن نونو ألميدا مدرب الفريق، يعرف كيفية التعامل مع الكبار، وأطالب اللاعبين بعودة الروح، وكل نجوم الأهلي دولية، وعلى حسام حسن التركيز أمام المرمى، وعدم الاعتماد في الحصول على ركلات الجزاء، وأتمنى عودة نصف مستواه في سموحة قبل انتقاله للأهلي، وتعثر الأحمر أمام فاركو سيُبعده عن المنافسة ولكن الأمر ليس مستحيل ويجب التركيز مع أنفسنا مع انتظار تعثر الآخرين".