وزارة التخطيط تعلن النتائج النهائية لمبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحليوزير الزراعة: الإفراج عن 135 ألف طن أعلافالجيزة: تخفيض وقطع لمياه الشرب عن بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية بفترات متفاوتة اليوم وغدانائب محافظ المنيا يفتتح عددا من معارض أهلا رمضان بـ3 مراكزمحافظ الوادي الجديد يستقبل القنصل العام لجمهورية السودانزراعة البرلمان توصي بسرعة تفعيل قانون الزراعات التعاقديةظهور بقعة سولار أمام مأخذ محطة مياه المراغة السطحية بسوهاجغبار الملائكة.. مجموعة قصصية جديدة لرهام مروان بمعرض القاهرة الدولي للكتابغادة عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بتلت التلاتةأكثر من 47 ألف نسخة مباعة من إصدارات هيئة الكتاب في أول 3 أيام من المعرضالقاتل المتسلسل صاحب قناع الرعب يعود من جديد في SCREAM VIطاقة النواب توصي بحضور محافظ البحر الأحمر للرد على تعيين أبناء المحافظة بمشروعات الكهرباء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

سلطات نبراسكا الأمريكية تعثر على أربع جثث في منزلين محترقين

عثرت السلطات الأمريكية الخميس، على أربعة قتلى في منزلين محترقين داخل مجمع صغير في شمال شرق ولاية نبراسكا جاء ذلك حسبما أفادت "واشنطن بوست" الأمريكية.

وقال جون بولدوك، مأمور ولاية نبراسكا خلال مؤتمر صحفي، أن رجلا شوهد وهو يقود سيارته مغادرا مقاطعة لوريل، قبل العثور على الجثث، وأن المحققين يرغبون في أخذ أقواله.

وأضاف بولدوك أن رجال الإطفاء استجابوا لبلاغ صباح الخميس، بشأن انفجار وحريق في أحد المنازل، حيث عثروا على جثة شخص بداخله.

وبعد وقت قصير، تم استدعاء رجال الإطفاء لمنزل اخر محترق، حيث تم العثور على جثث ثلاثة أشخاص بداخله.

ولم تنشر السلطات أسماء القتلى أو تذكر كيف ماتوا، لكنها قالت إن الشهود أفادوا برؤية رجل يغادر مقاطعة لوريل في سيارة فضية اللون.