وزارة التخطيط تعلن النتائج النهائية لمبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحليوزير الزراعة: الإفراج عن 135 ألف طن أعلافالجيزة: تخفيض وقطع لمياه الشرب عن بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية بفترات متفاوتة اليوم وغدانائب محافظ المنيا يفتتح عددا من معارض أهلا رمضان بـ3 مراكزمحافظ الوادي الجديد يستقبل القنصل العام لجمهورية السودانزراعة البرلمان توصي بسرعة تفعيل قانون الزراعات التعاقديةظهور بقعة سولار أمام مأخذ محطة مياه المراغة السطحية بسوهاجغبار الملائكة.. مجموعة قصصية جديدة لرهام مروان بمعرض القاهرة الدولي للكتابغادة عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بتلت التلاتةأكثر من 47 ألف نسخة مباعة من إصدارات هيئة الكتاب في أول 3 أيام من المعرضالقاتل المتسلسل صاحب قناع الرعب يعود من جديد في SCREAM VIطاقة النواب توصي بحضور محافظ البحر الأحمر للرد على تعيين أبناء المحافظة بمشروعات الكهرباء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار من القدس

حماس تتوعد إسرائيل بعد العدوان على قطاع غزة

صرح المتحدث باسم حركة «حماس»، فوزى برهوم، اليوم الجمعة، بأن العدو الإسرائيلي، هو من بدأ التصعيد على المقاومة في غزة، وارتكب جريمة جديدة، وعليه أن يدفع الثمن ويتحمل المسئولية الكاملة عنها.

وأكد برهوم، أن المقاومة بكل أذرعها العسكرية وفصائلها موحدة في هذه المعركة، وستقول كلمتها وبكل قوة، ولم يعد ممكنًا القبول باستمرار هذا الوضع على ما هو عليه.

وشدد برهوم، على أن المقاومة الباسلة ستدافع عن الشعب الفلسطيني في القطاع وبكل ما تملك، وستوازن الردع وستبقى تلاحق الاحتلال وستهزمه كما هزمته في كل المعارك وفي كل الساحات، وفى مقدمتها هذه المعركة أيضا.

ودعا برهوم، كل الساحات أن تفتح نيرانها على العدو وقطعان المستوطنين.

في المقابل، أصدر جيش الاحتلال، تعليماته لمستوطنى غلاف غزة، بالبقاء في الملاجئ، حسب وسائل إعلام عبرية.

وأكدت وسائل إعلام عبرية، أن الجيش الإسرائيلي، يستعد لرد الفصائل الفلسطينية من غزة باتجاه وسط إسرائيل.

يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت استشهاد 8 مواطنين بينهم طفلة (5 سنوات)، وإصابة 19 آخرين في عدوان إسرائيلي جديد على قطاع غزة اليوم.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عدة غارات صاروخية على قطاع غزة.