باسم ياخور يشيع جثمان والده من اللاذقيةمحافظ الغربية يترأس اجتماعا للوقوف على الاستعدادات النهائية للتدريب العملي المشترك صقر 111نقل حلمي بكر للرعاية المركزة من جديد بعد تدهور حالته الصحيمنسق الأمم المتحدة تشيد بملتقى الأزهر الدولي للكاريكاتير بمعرض الكتابمحافظ الوادي الجديد يتفقد منطقة تنيدة القديمة ببلاطتكريم الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان السابق بمؤتمر منهجية المرأة العربية بالأقصرمدير المركز الثقافي الروسي بالإسكندرية يفتتح معرض لوحات بمكتبة مطروحمحافظ قنا يفاجئ فروع الشركة المصرية ومعارض بيع السلع الغذائية والاستهلاكيةبعذ نفاذ الطبعة الثالثة.. كتاب تصحيح المسار في منتصف العمر للكاتب بهي الدين مرسي بمعرض الكتابأكثر من 84 ألف نسخة كتاب مبيعات هيئة الكتاب في معرض القاهرة حتى مساء الثلاثاءالسياحة تنظم رحلة توعوية للفائزين بالمسابقة السياحية لأبناء شمال سيناءثقافة بني سويف تناقش أهمية وأهداف المواطنة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

تايلاند.. 2253 إصابة جديدة و34 وفاة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة في تايلاند، تسجيل 2253 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، و34 وفاة جديدة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفادت "الصحة" في بيان أمس الجمعة، أن إجمالي عدد الإصابات بالفيروس في البلاد وصل إلى 4 ملايين و600 ألفا و978 إصابة والوفيات إلى 31 ألفا و529 حالة.

وكانت المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، أعلنت أنه 3 من كل 5 أشخاص في البلاد، صاروا يتمتعون بأجسام مضادة لفيروس كورونا جراء الإصابة سابقا بالمرض.

وأفادت المراكز، أن نسبة الأشخاص الذين يمتلكون أجساما مضادة طبيعية ضد كورونا بشكل كبير من 34% من السكان في ديسمبر إلى 58% في فبراير خلال موجة العدوى غير المسبوقة التي يقودها متحور "أوميكرون" شديد العدوى.

وفي وقت سابق، قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تادروس أدهانوم، إن المتحور أوميكرون من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ينتشر بكثافة، ويؤدي إلى دخول حالات كثيرة للمستشفيات.