تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

سياسي يكشف كيف يتحرك الموقف المصري في التوقيت المناسب لدعم غزة.. فيديو

قال العميد محمود محيي الدين الباحث السياسي في شئون الأمن الإقليمي، إن السياسة المصرية ثابتة بالحفاظ على أبناءنا في قطاع غزة.

وأضاف محمود محيي الدين، خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع عبر قناة صدى البلد، أن الموقف المصري يتحرك في التوقيت المناسب من أجل عدم توسيع دائرة الصراع بما لا يعود على الجانب الفلسطيني بانتكاسة كبيرة.

وبين الباحث السياسي في شئون الأمن الإقليمي، أن الجانب الإسرائيلي على مدار الشهور الماضية كان يتمتع بعلاقات وطيدة مع أمريكا وأرادت إسرائيل مؤخرا أخذ تصريح من الولايات المتحدة بمهاجمة البرنامج النووي الإيراني، لكنها لم تنجح في ذلك حتى الآن، رغم قدراتها العسكرية.

واختتم محمود محيي الدين بالإشارة إلى أنه كان هناك أعداء لإسرائيل هم إيران والميلشيات الإيرانية في العراق وسوريا، وحزب الله اللبناني الذي بات يصرح كثيرا بأن الحرب مع تل أبيب على الأبواب بسبب حقول الغاز، ثم عادت إسرائيل لتبحث في الداخل فوجدت أن القوة الكامنة في العداء هي المقاومة الفلسطينية.

https://www.youtube.com/watch?v=T7VlpHv2iC0