نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اختبار جديد للزمالك في مشواره ببطولة الدوري

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره مصر المقاصة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، يحتل الأبيض صدارة المسابقة برصيد 69 نقطة، في حين يحتل الفريق الفيومي المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات، للاقتراب نحو حصد لقب الدوري، ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني عن الفريق في لقاء اليوم للإيقاف للحصول على الانذار الثالث.

وحذر المدرب لاعبيه من الاستهتار بالمنافس، وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، وشدد المدير الفني على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

‏‎ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد خضري وإسلام جابر ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وسيف جعفر و أحمد سيد "زيزو" و يوسف أسامة نبيه وسيف الجزيري وسيد عبدالله نيمار".

ويغيب عن الزمالك كل من إمام عاشور وحسام عبد المجيد للإيقاف و عمر السعيد وأيمن حفني لعدم الجاهزية ومحمد طارق والسيد عطية لأسباب فنية.