مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رئيس نادي الزمالك: إيقاف عمل العضويات في فرع النادي

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم إيقاف عمل العضويات في فرع النادي الحالي، وأي عضو في الفرع الحالي هو عضو بالمجان في النادي النهري وفرع السادس من أكتوبر.
وتابع رئيس القلعة البيضاء :" جلسنا مع شركة المقاولات ومع بنك مصر لعمل خطة بداية العمل في فرع النادي بالسادس من أكتوبر".
وأضاف المستشار مرتضى منصور قائلا :" سيكون هناك فرصة للأعضاء الجدد في تقسيط العضويات الخاصة بفرع ٦ اكتوبر إعتبارا من يوم الأحد المقبل بحضور مندوب من بنك مصر في إدار الاشتراكات، وستكون هناك تخفيضات لأول ٥ آلاف عضو ، وبعدها سيتم فتح عضويات الفرع الرئيسي بـ٥٠٠ الف جنيه للعضوية و لن نكون اقل من أي ناد أخر".
وتابع :" أول ٥ آلاف عضوية سيكون قيمتها مليار جنيه وثاني ٥ آلاف عضوية ستتضاعف الأرقام وسنكون اغنى نادي في مصر، وقادرون على التعاقد مع اي لاعب حتى لو من ريال مدريد".
ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من كابتن جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

موضوعات متعلقة