حملة مكبرة لرفع وإزالة تشوينات الخردة بطريق الصالحية الجديدةالحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

جاهزية ”دونجا” لمواجهة الاتحاد

بات محمود عبد العاطي ” دونجا ” لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جاهزاً للتواجد في قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا.

ويستضيف الدراويش منافسه زعيم الثغر غدًا الخميس فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، لحساب منافسات الجولة الـ 30 من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.

وكان ” دونجا ” قد تعرض لشد خفيف في العضلة الضامة خلال اللحظات الأخيرة من مواجهة فاركو بالجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الأخير بالإسكندرية.

وشارك لاعب الدراويش بشكل طبيعي فى المران الرئيسي الذى أقيم مساء أمس – الثلاثاء – تحضيرا لهذه المباراة.