نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

انقسام الشارع العراقي بعد دعوة الصدر لتظاهرة مليونية

يستقبل الشارع العراقي، ردود الأفعال بعد دعوة التيار الصدري لمظاهرة مليونية، خصوصا وأن اعتصام أنصاره في البرلمان قد دخل أسبوعه الثاني.

وقسمت دعوة التيار الصدري أنصاره والشعب العراقي بكل مكوناته إلى زحف مليوني نحو العاصمة بغداد، الأراء بين مؤيد ومعارض، وسط مخاوف أطلقها ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي من مغبّة هذه الخطوة.

وبينما رأى البعض دعوة الصدر هذه أنها أتت ضمن ضغوطات التيار فرضها على القضاء والمحكمة الاتحادية لحل البرلمان قبل نهاية الأسبوع الجاري، وجد آخرون بتلك الدعوة حقاً.

وأتى قرار الصدر حينها بعد فشل تشكيل الحكومة بانتخاب رئيس جمهورية، ليصرّ التيار على تشكيل حكومة أغلبية وطنية، في حين أرادها نواب كتلة الإطار التنسيقي حكومة ائتلافية.