مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة جميع أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 182 قطعة سلاح و320 قضية مخدرات حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط كشف ملابسات حدوث مشاجرة بين مزارعين بالمنيا ووفاة أحدهم ضبط طرفي مشاجرة بالبحيرة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص منافذ وزارة الزراعة تستقبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

في أول ظهور إعلامي.. وزيرة الهجرة تكشف أهم مبادرات الدولة للحد من الهجرة غير الشرعية

أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، "أننا نعيش في مشهد عالمي مختلف وغريب، وهناك تحديات يعاني منها المسرح العالمي من مشكلات طاحنة، موضحة أن المواطن المصري جزء لا يتجزأ مما يحدث على مستوى المشهد العالمي ".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة" ، الذي يبث على قناة Etc ، مساء اليوم الإثنين ، أن هناك تداعيات دولية تفرض نفسها أهمها الحرب الروسية الأوكرانية ، وأزمة تغيير المناخ ؤ موضحة أن المصريين بالخارج وهم خط الدفاع عن البلاد يعانون مما يحدث، ولكن مصر تقف بجوارهم في كافة قضاياهم ومشكلاتهم".

وأوضحت وزيرة الهجرة أن الوزارة"دورها التعامل مع مشكلات المصريين بالخارج ، وشهادات لا التعليم ، والتجنيد ، والمشكلات المتعلقة بالتعليم ، والمسائل المتعلقة بالاستثمار سواء في المواطن أو داخل الوطن ".

وأشارت السفيرة سها جندي، إلى أنها ستشارك غدًا الثلاثاء، في فعاليات النسخة الثالثة من مؤتمر "الكيانات المصرية بالخارج"، بحضور 342 من المشاركين من ممثلي 45 كيانًا مصريًا حول العالم، لاستعراض خطط الاستثمار والتنمية في مصر وإشراك المصريين بالخارج فيها، من قلب العاصمة الإدارية الجديدة، موضحة أن الهدف من اللقاء ايجاد حلول للمستقبل خارج الصندوق.

موضوعات متعلقة