مصر تفوز بمنصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البريدي الأورومتوسطيطائرة الزمالك يهزم سموحة في دوري المرتبطالمشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة سرقة معدات زراعية بالإكراه من 3 أشخاص بسوهاجانطلاق مواجهة المغرب ضد إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم 2022عمال مصر: هيئة التأمينات توافق على إدراج العاملين بالنقل البري ضمن مظلمة التأمين الصحيوزيرة الهجرة تترأس اجتماعا لبحث آليات إنشاء تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الاتصالاتبث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالمالتضامن الاجتماعي ترد على واقعة تعنيف أطفال داخل إحدى الحضانات بالإسكندريةالتعليم: لم نصدر أي تعليمات جديدة بشأن الإجراءات الاحترازية داخل الفصولرفع الجلسة العامة لـ النواب بعد مواجهة وزير الصناعة بـ88 أداة رقابية7.2 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات منتصف جلسات الأسبوع«القباج» تشهد احتفالية الهلال الأحمر المصري بمناسبة اليوم العالمي للتطوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يقترب من صفقة سنغالية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

اقتراب إبراهيما نداي لاعب لوزين السويسري من الانضمام إلى نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

ويبحث الزمالك عن تدعيم مركز الجناح الأيسر، من أجل تعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي الذي رحل للجزيرة الإماراتي.

وأعلن النادي السويسري خلال الساعات الماضية بيع اللاعب السنغالي بشكل رسمي لأحد الأندية إلا أنه لم يعلن عن أسم النادي حتى الآن.

وخاض إبراهيما نداي 40 لقاء مع فريق لوزان السويسري، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع هدفا وحيدا.

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك عن حسم الصفقة بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري، حيث يفضل مسؤولو الأبيض تأجيل الإعلان عن الصفقات الجديدة في الفترة الحالية حتى لا يؤثر ذلك على أداء اللاعبين.