ختام الاجتماع الوزاري للتعاون الأفريقي بمجال العلوم والتكنولوجيا النووية «أفرا»5.5 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوعالرئيس السيسي يلتقي نظيره الصيني شي جين بينجبـ40 مليون يورو.. «شاكر» يشهد توقيع عقد بين «سيمنس» و«القابضة للكهرباء»سياره متنقلة من «الشهر العقاري» لخدمة أهالي النجيلة بمطروحرئيس الوزراء: تكليفات جديدة من الرئيس السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشاملمحافظة الشرقية: تنفيذ إزالة فورية للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين بمركز الزقازيقثقافة الفيوم تناقش تنمية الموارد المائيةوزير التنمية المحلية:الانتهاء من فعاليات 3 دورات تدريبية استفاد منها 90 متدرب من جميع المحافظاترئيس «المحطات النووية» يعلن توصيات منتدى «أفاق توليد الكهرباء وإزالة ملوحة مياه البحر»محافظ الشرقية يشدد على سرعة توريد محصول الأرز الشعير لمواقع التجميع«الفقي» يبحث مع وفد الصحة ورئيس جامعة سوهاج المشروع القومي للرعايات المركزة والحضانات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

ضبط 1300 كيلو كبدة منتهية الصلاحية في البحيرة

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر بالاشتراك مع مباحث التموين بحملات تموينية على المخابز والأسواق بمركزي كفر الدوار -حوش عيسى.

أسفرت عن ضبط: 1300 كجم كبده مجمدة و500 كيلو سردين مجمد غير صالحين للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط ٣ مخابز بلدية مدعمة قاموا باختراق النظام لـ 45095 رغيفا بما يعادل 70 شيكارة دقيق بلدي مدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة.

بالإضافة إلى ضبط مخبز توقف عن الإنتاج بدون إذن رسمي أو وجود عذر قهري، وضبط عدد 7 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، وعدد 3 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 10 محاضر لأنشطة تجارية مختلفة لعدم الإعلان عن الأسعار.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



موضوعات متعلقة